هواوي تطلق هاتف Y5 الجديد بأعلى التقنيات وأفضل التصميمات في السوق المصري

05:11 م الأربعاء 12 يوليو 2017
هواوي تطلق هاتف Y5 الجديد بأعلى التقنيات وأفضل التصميمات في السوق المصري

القاهرة - ( مصراوي):

أطلقت هواوي النسخة الجديدة من هاتفها المتميز Y5 2017 في السوق المصرية، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الماضية في مختلف الأسواق العالمية، ويتميز الهاتف الجديد بانه يجمع بين السعر المناسب والمواصفات الراقية ضمن فئته الاقتصادية، تحت شعار" ذاكرة اكبر لذكريات اكثر".

يأتى جهاز Y5 2017 الجديد بشاشة 5 بوصة بدقة وضوح 1280×720HD، تعتبر الافضل في تلك الفئة متفوقتا على منافسيها، وتبلغ الذاكرة العشوائية للهاتف 2 جيجابايت وتسع الذاكرة الداخلية 16 جيجابايت قابلة للزيادة باستخدام بطاقات التخزين الخارجية MicroSD لتصل حتي 128 جيجا بايت لعملية تخزين أكبر وأفضل، حيث يعتبر الهاتف الوحيد في فئاته بتلك السعة التخزينية، الامر الذي يأتي يخدم فئة الشباب الذين هم دائماً حريصون على تخزين ملفاتهم الشخصية على هواتفهم لاستخدامها في أي وقت ومكان في سهولة وسرعة، لذلك يعتبر Y5 2017 الجديد الهاتف المثالي لهم.

يتمتع الهاتف بتصميم جذاب وملمس فريد، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة F2.0 مدعومة بفلاش ثنائي لتسهيل إمكانية التقاط الصور بطريقة ادق واوضح في اي مكان وزمان.

وتأتى الكاميرا مزودة بتقنية التركيز التلقائي AutoFocus، في حين تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل مزودة بفلاش LED ، وتقنيات عديدة مثل Beautiful Skin 3.0 وSoft Lighting لالتقاط أجمل الصور السلفي في مختلف الظروف. ليأتي الهاتف بكل تلك الإمكانيات المتطورة لتثبت هواوي مرة أخرى تفوقها عن باقي منافسيها.

ونجحت هواوى في زيادة كفاءة هاتفها الجديد حيث تم اضافة بطارية للهاتف تعمل بقوة 3,000 مللي أمبير، والتي تتفوق عن الجيل السابق من نفس الهواتف بنسبة %36 مما يساعد على الحفاظ على اطول عمر للبطارية فى حين صرحت الشركة انها سوف تعمل بكفاءة تصل الى 80% حتى بعد 800 عملية شحن وتفريغ. الأمر الذي يجعل من Y52017 هاتف أكثر تحملا للمهام الصعبة.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو مع واجهة استخدام EMUI 4.1 بمعالج ميديا تك رباعي النواه. يضمن الهاتف ايضاً خاصية Easy Key متعددة الوظائف، التي تمكن مستخدمي الهاتف من فتح التطبيقات بكل سهولة عن طريق الضغط عليه.

وصرح جورج لي مدير مكتب هواوي مصر أن الشركة تعمل دائماً على تلبية احتياجات كافة مستهلكيها في مختلف القطاعات، من خلال طرح كل ما هو جديد من هواتف اقتصادية بأسعار مناسبة مجهزة بأعلى المواصفات وأفضل التقنيات. حيث قال إن هواتف Y5 2017 تأتي أقوى من سابقتها لكي تعطي مستخدميها تجربة أفضل، وأسرع، وأقوى لتتناسب مع متطلبات مستهلكيها.

وأكد "لي" أن تقديم هاتف يجمع بين السعر المنافس والإمكانيات الاستثنائية مع التصميم الفريد يأتي انعكاسا لاستراتيجية الشركة التي دائما تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لعالم الهواتف الذكية.

يتوفر هاتف Y5 2017 في السوق المصرية بألوان مختلفة منها الذهبي والأزرق والأبيض والرمادي، اعتباراً من منتصف شهر يوليو من خلال شبكة فروع وموزعي هواوي المعتمدين.

* إعلان تسجيلي

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;