إعلان

إطلاق موقع الكتروني يضمن التواصل بين البشر للأبد

04:09 م الإثنين 29 مايو 2017


القاهرة - (مصراوي):

منذ أكثر من 7 آلاف عام، والعقل البشري دائم التفكير بفكرة الحياة والموت، وكيفية التواصل بين العالمين، ولم يكف العلم والعلماء عن التفكير لتقريب المسافات في محاولة منهم للتواصل المستمر، خاصة مع التطور التكنولوجي غير المسبوق، وانتشار خدمات الإنترنت والتي وصل عدد مستخدميها حول العالم الى ما يقرب من 3 مليار مستخدم، مما جعل من الكرة الأرضية مجتمعًا صغيرًا قادرا على التواصل فيما بينه في أي وقت ومن أي مكان.

وانطلاقا من هذا الفكر تم انشاء موقع فيسبوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي التي تهدف الى التواصل البشرى من مختلف الجنسيات والبلاد والافكار، ولكن يبقى السؤال هنا الى متى يتمكن الشخص من استمرارية هذا التواصل؟ وهل يستطيع الحفاظ على تلك العلاقات للابد ؟.

من هنا جاءت فكرة انشاء موقع My Trusted Will وهو أول موقع الكرتوني في العالم يقوم على فكرة الحفاظ على تواصل البشر والمجتمعات والمحبين مع أحبائهم في العالم الأخر، للقضاء على فكرة انقطاع التواصل إلى الأبد.

ففي خلال الأعوام الأخيرة، وقف العالم حائرًا بعد وفاة اسطورة البوب الأمريكي مايكل جاكسون، ومن بعده نجم الكوميديا العالمي روبين ويليامز، اللذان يحظيان بجماهيرية كبيرة حول العالم. وكان الغموض الذي يحيط بوفاتهما له بالغ الأثر في نفوس محبيهم، خاصة وأن مثل هذه النهايات تصبح مادة للشائعات. وقد تتغير الصورة الذهنية الرائعة لهؤلاء المشاهير لدي معجبيهم بسبب غياب الحقائق، فمثل هؤلاء المشاهير لهم قاعدة عالمية عريضة من الجمهور الذى يتمنى سماع أغاني جديدة لهم في كل عام كما تعودوا، أو يتمنى ظهور بطلهم المفضل في مقطع فيديو يهنئ جمهوره بالعام الجديد، وغيرها من النماذج لملايين من البشر الذين فقدوا الحقائق ومتعة التواصل بعد النهايات.

وتاح موقع My Trusted Will للمشاهير حول العالم إمكانية ترك الرسائل والأعمال الفنية لجمهورهم بعد وفاتهم، ليتم إصدارها في توقيت محدد بناء على اختيارهم لترسل لأشخاص معينة، من أجل البقاء على الاتصال مع جمهورهم، وبذلك يبقي المشاهير على تواصل دائم مع جمهورهم ليس فقط في حياتهم بل ايضا بعد وفاتهم.

فيديو قد يعجبك: