إعلان

خبير تكنولوجي: 85% من الوظائف عالمياً لن تكون على وضعها الحالي بحلول 2030

11:16 م الأحد 03 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

قال النائب الأول لشركة "ديل إي إم سي" بالشرق الأوسط محمد أمين، إن 85% من الوظائف عالميا لن تكون على وضعها الحالي بحلول عام 2030، موضحا أن أجهزة "الروبوت" ستحل محل معظم تلك الوظائف.

وأكد أمين - خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية اليوم الأحد، بمؤتمر "كايرو آي سي تي 2017" - على ضرورة التقدم بشكل أكبر ومتسارع؛ حيث أن الفترة المقبلة ستتخطى "إنترنت الأشياء" لتصل إلى الذكاء الاصطناعي.

من جانبه، أكد رئيس قطاع السياسات الدولية بوزارة الاتصالات اليابانية سي جي تا كاوز، على الدور الكبير الذي تقوم به تكنولوجيا الجيل الرابع في تقديم العديد من الخدمات للمواطنين، ودورها المهم في حماية أمن المعلومات في حفظ البيانات وسريتها، في الوقت الذي أصبحت فيه التكنولوجيا محور أساسي في حياة المجتمعات.

وأشاد تا كاوز بروابط الصداقة القوية بين مصر واليابان والتعاون الثنائي المشترك في العديد من المجالات التكنولوجية.

يُشار إلى أن الرئیس عبد الفتاح السیسي افتتح اليوم فعاليات معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي"، وتفقد خلال الافتتاح جناح الشركة المصریة للاتصالات بالمعرض، رافقه وزیر الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات المھندس یاسر القاضي، ولفیف من الوزراء وقیادات القطاع، وكان في استقبالھم العضو المنتدب والرئیس التنفیذي للشركة المھندس أحمد البحیري، وعدد من قیادات الشركة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: