إعلان

إطلاق النسخة العربية من لعبة أسياد الشرق.. صراع الجبابرة

01:18 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

القاهرة -(مصراوي):

أطلقت شركة جيم باور سـڤن، المتخصصة في نشر وتطوير ألعاب الأونلاين الجماعيّة، لعبة الجوال العربية أسياد الشرق، التي تدور أحداثها في حقبة زمنية هي الأصعب في تاريخ الصين القديم، وهي متاحة للتحميل مجانًا على كل من جوجل بلاي والآب ستور، وفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

تنتمي أسياد الشرق إلى نمط الألعاب الاستراتيجية ذات الطابع الملحميّ، وتحكي قصة صراعات شهدتها إمبراطورية الصين القديمة في زمنٍ بعيد أدّت لانقسامها إلى 3 ممالك، وهُنا تبدأ مهمّة اللاعب في التصديّ لقوى الشرّ بهدف إحلال السلام في ربوع البلاد ثم إعادة توحيدها.

لعبة أسياد الشرق أول تجربة عربيّة في مجال الألعاب الإلكترونيّة، تُجسد قصة من روائع المانجا اليابانية رسخت في أذهان الجيل العربيّ عبر أعمال تلفزيونية وسينمائية أشهرها “صقور الأرض” و “صراع الجبابرة”، عُرضت لأول مرة في تسعينيات القرن الماضي، لتأتي اللعبة العربية اليوم وتستكمل حكاية صراع ليوبيه (عبدالرحمن)، جوانيو (حمزة)، وجانفيه (حكمت) ضد عدوهم الأبرز تسوتسو.

تضم أسياد الشرق أكثر من 450 شخصية “بطل” تختلف في شكلها العام وتفاصيل زيّها الشعبيّ، وتظهر بشكلِ متتابع عند تقدم اللاعب بمراحل اللعبة، كما يستطيع تحسين أدائها بهدف ضمان تحقيق الانتصارات داخل اللعبة.

يجسد اللاعب في أسياد الشرق شخصية افتراضية يختارها من بين 6 شخصيات مختلفة تظهر لهُ فور تسجيل دخوله اللعبة، ليبدأ بعد ذلك اكتشاف تفاصيلها الدقيقة، ثم تجميع بطاقات أبطاله المُفضلة، التي تتباين من حيث القوة، المعرفة والصحة، وتتنوع ما بين رماة، خيالة، ومشاة، حتى يشكّل جيشه القويّ ثم ينطلق نحو هزيمة الأعداء.

يعتمد نظام اللعب في أسياد الشرق، بشكل رئيسيّ، على التخطيط الاستراتيجيّ مع وجود خاصية طلب الدعم من خلال استدعاء الأصدقاء واللاعبين المجاورين لتعزيز دفاعات الجيش أو شنّ هجوم مدروس على الخصم.

ويستطيع اللاعب الاستفادة من “رمز الدعوة” لتشجيع أصدقائه على المشاركة في اللعبة، ويحصل لقاءه على هدية خاصّة، فضلًا عن وجود نظام جوائز يومي، أسبوعيّ، وشهري، يساعده في تطوير أدائه خلال وقت وجيز.

 

فيديو قد يعجبك: