إعلان

طريقة حل مشكله فتح صور "آيفون" على نظام Windows- فيديو

12:46 ص الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عاطف:

قامت شركة "آبل"، بتطبيق ترميز HEVC وHEIF للصور ومقاطع الفيديو في نظام تشغيل iOS 11، وهو انخفاض في حجم الصور ومقاطع الفيديو لكن بالنسبة لنظام Windows فإنه ربما لا يُمكن فتح الملفات التي تشتمل على مُلحق heic.

وذكر موقع عالم آبل للتكنولوجيا، إنه لفتح ملفات HEIC على الحواسب العاملة بنظام تشغيل Windows، عليك الانتقال إلى تطبيقات وأدوات من الجهات الخارجيّة، منها CopyTrans HEIC، التي تساعد حاسبك على قراءة ملفات HEIC دون الحاجة إلى الذهاب من خلال برامج خارجيّة أو أدوات التحويل الأخرى.

ببساطة قُم بتثبيت الأداة مجانًا، ويكون بمقدور حاسبك عرض واستخدام جميع الصور الخاصة بك على نظام iOS 11 من جهاز iPad وأيضاً هاتف "iPhone"، يُمكنك حتى إضافة صور HEIC إلى أي تطبيق مايكروسوفت أوفيس، مثل Word أو Outlook أو PowerPoint أو Excel.

يذكر أنك لا تحتاج هذه الأداة من أجل الحصول على صور من هاتف iPhone الخاص بك على حاسب Windows. وأيضاً يتم تحويل ملفات HEIC إلى JPEG، وهذه العمليّة تزيد من مساحة تخزين الصور إلى الضِعف، وهو شيء ليس بحاجته مُعظم المستخدمين، فإن كُنت ترغب في الحفاظ على مساحة التخزين على حاسبك فإن هذه الأداة هي أفضل خيار.

فيديو قد يعجبك: