إعلان

إصدار iA Writer الجديد يدعم وظائف أبل "آي أو إس 11"

09:30 م السبت 18 نوفمبر 2017

برلين - (د ب أ):

يدعم الإصدار 5 الجديد من محرر النص iA Writer الشهير وظائف نظام أبل "أي أو إس 11" مع توافر لوحة مفاتيح جديدة قابلة للتخصيص وكذلك وظيفة بحث ذكية.

وبينما تميز الإصدار الأول من تطبيق iA Writer للهاتف الذكي آيفون والحاسوب اللوحي آيباد بشريط إضافي فوق لوحة المفاتيح العادية، والذي كان يتيح إمكانية تنسيق النص، فإن الإصدار 5 الجديد من محرر النص يأتي بلوحة مفاتيح جديدة للأوامر، والتي تزخر بالعديد من الخيارات، التي يمكن تخصيصها بحرية، بدءا من تنسيق Markdown حتى استعمال العلامات الخاصة أو التنقل داخل النص.

وتساعد وظيفة البحث السريع Quick Search في العثور على الملاحظات، بالإضافة إلى إمكانية استعمالها في حفظ المستندات أو تصديرها أو إنشائها مجددا، علاوة على أنها تدعم واجهة البحث أثناء استعمال iA Writer، ومن ضمن مزايا الإصدار الجديد تحسين المكتبة Library؛ حيث يمكن نقل العديد من الملفات في نفس الوقت أو إعادة تسميتها أو حذفها.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم الإصدار الجديد iA Writer نظام ملفات أبل "آي أو إس 11"؛ حيث يتمكن المستخدم من فتح ملفات النصوص من التطبيقات الأخرى، التي تدعم تطبيق الملفات، كما يمكن تفضيل الموضوعات، التي يتم كتابتها من أجل العثور عليها بسرعة أو إنشاء مجلدات ذكية، والتي تعتمد على قواعد خاصة بها.

ويدعم الإصدار الجديد من تطبيق iA Writer الشاشة الجديدة بهاتف آيفون X، والذي أطلقته شركة أبل مؤخرا، كما يتمكن المستخدم أيضا من معاينة المستندات في المكتبية Library أو في وظيفة البحث السريع Quick Search عن طريق وظيفة 3D Touch.

ويتوفر التحديث المجاني لأصحاب الإصدار السابق اعتبارا من الآن عبر متجر تطبيقات أبل، كما أنه من المقرر إطلاق الإصدار 5 من برنامج iA Writer لأصحاب أجهزة الماك قريبا.

فيديو قد يعجبك: