إعلان

قريبا ستستطيع التقاط صور Portrait بهواتف أرخص من S8 وآيفون 8

12:08 م الأربعاء 11 أكتوبر 2017

سوق الهواتف الذكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

يبدو أن شركة سامسونج ترغب في أن تشعل سوق الهواتف الذكية وتشبع احتياجات العالم لكاميرا أفضل، حيث أطلقت الشركة الكورية الجنوبية مستشعر تصوير جديد يتيح إمكانية تصوير صور Portrait كتلك التي تلتقطها هواتف آيفون بدءا من آيفون 7، وكذلك هواتف جلاكسي S8 ونوت 8، وفقا لما نشره موقع ماشبل عن مؤتمر أقامته سامسونج يوم الأربعاء.

وأشارت سامسونج إلى أن المستشعر الجديد، والذي يحمل اسم Fast 2L9، يعمل بتقنية Dual Pixel، والتي تسمح للهاتف أن يلتقط عبر عدسة واحدة فقط لقطتين بمنظورين مختلفين، كي يتمكن الهاتف من تحديد العنصر المراد التركيز عليه، بالإضافة إلى تحديد الخلفية بدقة عالية بحيث يتم تمويهها وتخرج الصورة بتركيز عالٍ على العنصر الرئيسي في الصورة.

وأكدت الشركة أن مستشعرها الجديد سيساعد المزيد من الشركات على أن تقدم الميزة على متن هواتف أقل تكلفة وبالتالي ستصل بأسعار مناسبة لجميع المستخدمين، مما سيجعلها متاحة لشريحة أكبر من عشاق التصوير بهواتفهم الذكية.

وسيفتح المنتج الجديد المجال أمام سامسونج لتطلق المزيد من الهواتف في الفئة المنخفضة التي تقدم كاميرا واحدة بالمستشعر الجديد والذي يتيح وضع التصوير المفضل لدى الجميع حاليا، وبإعتبار أن الشركة تعتبر من أكبر بائعي قطع تصنيع الهواتف الذكية فسيتيح ذلك لغيرها من الشركات أن يقدموا الميزة الجديدة عبر هواتفهم.

فيديو قد يعجبك: