إعلان

تويتر يجرب زر جديد لحفظ التغريدات لقراءتها في وقت لاحق

11:46 ص الثلاثاء 10 أكتوبر 2017

twitter

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشف كيث كولمان، رئيس قطاع امنتجات في شركة تويتر، عن أن الشركة تعمل حاليا على تطوير زر جديد مخصص لعملية حفظ التغريدات بخطوة واحدة في قائمة، بحيث يمكن للمستخدم الرجوع إليها لاحقا لقراءتها متى يريد، وفقا لما نشره موقع تيك كرانش التقني.

1

وأشار كولمان إلى أن الميزة الجديدة خرجت خلال فعاليات ملقتى HackWeek والذي تنظمه الشركة ليتنافس الفرق الموظفين في صورة مجموعة فرق بحيث يطور كل فريق ميزة جديدة والأكثر استقبالا لردود الفعل الإيجابية داخل الشركة ومن جانب المستخدمين يتم تطبيقها داخل الموقع والتطبيق الرسمي لتويتر.

وتم إطلاق الزر الجديد لبعض المستخدمين، وهو موجود داخل القائمة التي تظهر لك عند الضغط على الثلاث نقاط المتواجدين في الطرف العلوي من يمين التغريدة، وهو خيار يحمل اسم Add to Bookmarks وبمجرد الضغط عليه، يتم تخزين التغريدة في صفحة مخصصة لقائمة التغريدات التي ترغب في الرجوع إليها مؤخرا.

2

وكان المستخدمين يحتفظون بالتغريدات التي لا يرغبون في أن تضيع منهم أو يرغبون في قراءتها بالعديد من الأساليب مثل أن يقوموا بضغط رمز القلب أسفل التغريدة، والذي يضيف التغريدة إلى قائمة المفضل Favorites لدى المستخدم، مما يعتبر أمرا مضللا بالنسبة لصاحب التغريدة حيث أنه يعتبر ذلك بإنه دليل إعجاب بتغريدته، وفي نفس الوقت يكون المستخدم الذي ضغط الزر للإحتفاظ بها فقط قد عبر عن شعورا غير حقيقيا مرغما.

كما أن البعض كان يقوم بإعادة تغريد التغريدة التي يريد قراءتها في وقت لاحق أو أن يقوم بإرسالها لنفسه في صورة رسالة مباشرة Direct Message، على الرغم من أن كل تلك الحلو كانت تتجاوز عائق مشكلة الاحتفاظ بالتغريدات لوقت لاحق، إلا أنها تستغرق وقتا وتتطلب خطوات طويلة، إلا أن زر واحد مخصص للتخزين سيحل محل كل تلك الخطوات الطويلة.

فيديو قد يعجبك: