إعلان

هواوي مصر: أزمة الدولار لم تؤثر على أسعارنا أو خططنا الاستثمارية المستقبلية

03:31 م الأربعاء 24 أغسطس 2016

جورج لي مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

استبعد جورج لي، مدير مكتب مصر لـمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك أن يكون التصنيع المحلي هو السبيل الوحيد للتوسع لأي علامة تجارية في السوق المصري ، مؤكدا إن في حال اتخاذ الشركة لقرار التصنيع في السوق المصري سيتم الإعلان عنه رسميا.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد Y6II في السوق المصري .

وأكد أن الاضطرابات الحالية الخاصة بسعر صرف الدولار في السوق المصري لم تؤثر على الأسعار التنافسية لأجهزة المستهلك أو على الخطط المستقبلية لدعم وزيادة الاستثمارات محليا ، متوقعا أن تصل الحصة السوقية لهواوي في مصر إلى 30 % بنهاية العام الجاري ، يأتي ذلك في الوقت الذي تحتل فيه الشركة المركز الثاني بمصر من حيث حجم المبيعات بمعدل نمو سنوي يبلغ 158% .

وأوضح خلال اللقاء إن القاهرة تتربع على عرش مبيعات أجهزة هواوي تليها الإسكندرية ثم الدلتا ثم الصعيد ، علما بأن السوق المصري يعد بوابة الإنطلاق لدول شمال أفريقيا.
وفي سياق متصل كشف إن الشركة تستعد لافتتاح 8 مراكز خدمات مباشرة لمستخدمي هواوي في مصر بعد نجاح الفرع الأول في منطقة مصر الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة هواتف هواوي من عائلة  Y Series تشهد معدلات نمو كبيرة حيث تم بيع ما يقرب من 500.000  جهاز خلال العام 2015 ، بينما تم بيع 42.000 جهاز من المجموعة ذاتها خلال الـ50 يوم الأولى لإطلاقها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان