إعلان

للمرة الأولى.. مؤسس فيسبوك يُجري دردشة حيّة مع المُستخدمين 14 يونيو

12:26 م الخميس 09 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -رنا أسامة:
في إطار الجهود التي يُبذلها مؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرج، للترويج إلى خدمة البثّ المباشر للفيديوهات التي تُقدّمها مِنصة التواصل الاجتماعي، فإنه لا يكُف عن إطلاق فيديوهات الدردشة الحيّة، التي تأتي في شكل "سؤال وجواب"، يقوم خلالها المُستخدمون بدور "المُذيع" الذي يُلقي على "الضيف" ما يجول في خاطره من أسئلة، ليرد عليها الآخر على الهواء مباشرة.

نشر زوكربيرج على صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو قصير، أمس الأربعاء، أعلن خلاله عن إجرائه أول دردشة حيّة مع المُستخدمين ، للإجابة على كافة استفساراتهم، داعيًا إيّاهم إلى المشاركة بكتابة أسئلتهم في مربع التعليقات أسفل المنشور.

ومن المُقرر إجراء هذا الحوار يوم 14 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا (بالتوقيت الباسيفيكي).

وكتب زوكربيرج في منشوره قائلًا: "بفض خدمة البث الحي بات بمقدوري سماع المزيد من تعليقات واستفسارات المُستخدمين على الفور بشكل أكثر تفاعلية".

وأضاف: "بإمكاننا تغطية كافة القضايا الكُبرى التي تشغل اهتمامك جنبًا إلى جنب مع ربطك بالعالم وبالواقع الافتراضي والفيديوهات الحيّة والذكاء الاصطناعي والمبادرات والاعمال الخيرية".

وعرض موقع Digital Trends التِقني بعضٍ من أسئلة المُستخدمين المُزمع طرحها على زوكربرج في دردشته الحيّة الأولى المرتقبة، كان منها: (كيف ترى مستقبل البشرية؟ هل ترى أن الاحتباس الحراري قصية بات متأخرًا إيجاد حلول لها؟ هل تتصوّر أن يهاجر الجنس البشري إلى كوكب آخر؟).

كما علّق أحدهم: "أرى أن لديك طموحًا كبيرًا لتأخذ شبكة الإنترنت إلى أبعد نقطة في العالم، وربما في الفضاء، ولكنني ألحظ أنك لا تُبدي اهتمامًا بتزويد العديد من الأماكن في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا المناطق الريفية، خدمة فيسبوك، فهل لديك خططًا لتغطية تلك المناطق؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان