إعلان

تقارير: واتس اب تعمل على ميزة لمُشاركة ملفات الموسيقى على آي فون

02:22 م الأحد 26 يونيو 2016

واتس اب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

أفادت مصادر قريبة من مُطوّر التحديث الأخير لتطبيق التراسُل الفوري واتس اب على أجهزة iOS، في تقارير نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن الشركة بصدد إطلاق نسخة جديدة من برنامجها على أجهزة آيفون.

بموجب النسخة الجديد، يُصبح في إمكان مُستخدمي آي أو إس مُشاركة ملفات الموسيقى المُخزّنة على أجهزتهم أو المتوفرة على خدمة آبل الموسيقية، مع جهات الاتصال الخاصة بهم.

ولم تقُم خدمة التراسُل الفوري، المملوكة من جانب شبكة التواصل الاجتماعي العملاقة فيسبوك، بالرد على تلك التقارير لتأكيدها أو نفيها.

غير أن لقطات مُصوّرة نشرها الموقع الألماني Macerkopf لإصدار واتس اب رقم 2.16.7.257، أظهرت أن الشركة تعمل على ميزة جديدة لمُشاركة الموسيقى عبر التطبيق، وقال: "بات من الممكن الآن الاختيار من الموسيقى المُخزّنة على الآي فون، جنبًا إلى جنب مع تلك المتوافرة على خدمة آبل الموسيقية، لإرسالها لجهات الاتصال عبر تطكبيق واتس اب".

وأشار أن الميزة الجديدة تأتي في شكل زر مُشغل موسيقى صغير يظهر في قائمة الأشخاص المُرسل إليهم، حيث يُمكن خلالها تشغيل الموسيقى.

صورة 1

وزعمت تقارير أخرى بأن واتس اب كانت قد وفّرت ميزة مُشاركة الموسيقى لبعض إصدارات التطبيق في نسخة البرنامج رقم 2.16.7 لأجهزة آي أو إس، ولكنها قامت بإزالتها لاحقًا.

صورة 2

يُذكر أن مُستخدمي أندرويد وويندوز فون تمتّعوا بصلاحية إرسال ملفات صوتية، بما في ذلك الموسيقى، من هواتفهم باستخدام واتس اب، لبعض الوقت، من خلال الضغط على أيقونة الصوت، ثم اختيار ملف الموسيقى المُراد مُشاركته من أجهزتهم.

فيديو قد يعجبك: