إعلان

بالصور- أفضل أجهزة "اللاب توب" المطروحة في الأسواق الآن

03:50 م الأحد 17 يناير 2016

افضل اجهزة اللاب توب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:
يحتار الكثيرون عند اختيار جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" لشرائه، بما يتفق وطبيعة استخدامهم له وميزانيتهم.
ولمُساعدتك على اختيار "اللاب توب" الأنسب لك، استعرضت صحيفة "بيزنس انسايدر" الأمريكية قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، التي تتناسب مع كافة التفضيلات والميزانيات:

1.  سيرفِس بوك Surface Book:
إذا كنت تريد كمبيوتر محمول مزوّد بمميزات الأجهزة اللوحية، فإليك "سيرفس بوك"، أول جهاز محمول تُنتجه شركة مايكروسوفت، يحمل شاشة تعمل باللمس، قابلة للطي، يمكن إزالتها من الجهاز واستخدامها كجهاز لوحي "تابلِت" مستقل.
ويبدأ سعر هذا الجهاز من 1,499 دولارًا.

1

2.  ماك بوك إير MacBook Air:
إذا كنت ترغب في اقتناء جهاز ماك بوك حديث، فإليك "ماك بوك إير" من إنتاج شركة أبل، ويتسم بأعلى درجات النحافة والخِفّة، حيث يبلغ سمكه 1.93 سنتيمترًا في المنطقة الأكثر سماكة و 0.4 سنتيمترًا في المنطقة الأقل سماكة، كما يبلغ وزنه 1.36 كيلوجرامًا.
ويبدأ سعر هذا الجهاز من 899 دولارًا.

2

3. كروم بوك Chromebook 2:
إذا كنت ترغب في اقتناء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" لأداء المهام البسيطة، مُشاهدة نيتفليكس، وتصفّح الإنترنت، فإليك "كروم بوك 2" من إنتاج توشيبا، الذي يتسم بسعره الرخيص، شاشته الرائعة، وبطاريته ذات العُمر الطويل، والتي يُمكنها الاستمرار على مدى 10 ساعات يوميًا.
ويبدأ سعره من 330 دولارًا.

3

4. ثينك باد ThinkPad T450:
إذا كنت ترغب في اقتناء كمبيوتر محمول للأعمال التجارية، فإليك "ثينك باد T450"، من إنتاج لينوفو، والذي يتسم بالقوة والسرعة والفعالية، كما أنه على قدر من النحافة والخِفة التي تُمكّن من حمله بسهولة.
ويأتي مزودًا بعدد كبير من المنافذ، جنبًا إلى جنب مع بطارية قابلة للتبديل، وشاشة تعمل باللمس، يُمكن طيّها.
ويبدأ سعره من 818.10 دولارًا.

4

5.  ديل إكس بي إس Dell's XPS 13:
إذا كنت ترغب في لاب توب أكثر نحافة وخِفة من النماذج السابقة، فإليك جهاز "ديل XPS 13"، الذي يندرج ضمن حاسبات فئة "الألترابوك"، التي تأتي بتصميم أنيق وشاشة عالية الدقة.
ويبدأ سعره من 799 دولارًا.

5

6. ماك بوك برو MacBook Pro:
إذا كنت تبحث عن أفضل الحواسيب المحمولة من إنتاج شركة أبل، فإليك جهاز "مالك بوك برو"، الذي يحمل أفضل وأكبر الشاشات، من طراز ريتنا Retina، ومزوّد ببطارية كبيرة.
فضلًا على ذلك، فإن ماك بوك برو مزوّد بتقنية "فورس تاتش" Force Touch، التي تضيف إلى الحواسب إمكانية استخدام لوحة الفأرة، "تراك باد" TrackPad.
ويبدأ سعره من 1299 دولارًا.

6

7. آسوس Asus' ROG G751JT:
إذا كنت تبحث عن لاب توب يُتيح لك تشغيل أفضل الألعاب، فإليك "آسوس ROG G751JT"، الذي يُمكّنك من تشغيل ألعاب الرسوم المتحركة، بدقة عالية، على شاشة رائعة ولوحة مفاتيح مُريحة.
ويبدأ سعره من 1526 دولارًا.
7

8. آسوس زين بوك Asus ZenBook UX305:
إذا كنت تبحث عن جهاز مُشابه في تصميمه لـ "ماك بوك إير"، على أن يكون أرخص ثمنًا ، فإليك "آسوس زين بوك UX305"، الأكثر خِفة ونحافة ويحمل شاشة أفضل من أجهزة ماك بوك إير، كما أنه مزوّد بـ 3 منافذ USB.
ويبدأ سعره من 599 دولارًا.
8

9.  لينوفو يوجا 3 برو Lenovo Yoga 3 Pro:
إذا كنت ترغب في اقتناء سيرفِس بوك ولكن ميزانيتك تحولك دون شرائه، فإليك جهاز "لينوفو يوجا 3 برو"، النحيف، خفيف الوزن، ذات الشاشة عالية الجودة، والقابلة للدوران بزاوية 360 درجة.
ويبدأ سعره من 938 دولارًا.
9

10. رازر بليد Razer Blade QHD+:
إذا كنت تبحث عن جهاز يُتيح لك تشغيل مُعظم الألعاب بسهولة، فإليك "رازر بليد"، المزوّد بذاكرة سعتها 8 جيجابايت، وسِعة تخزينية من نوع SATA III، بسعة 256 جيجابايت، وشاشة 14 بوصة فائقة الجودة، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل ويندوز 8.
 يبدأ سعره من 2199 دولارًا.

10

فيديو قد يعجبك: