إعلان

من هو مخترع Dubsmash؟

07:50 ص السبت 07 فبراير 2015

من هو مخترع Dubsmash؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- حمزة البدوي:

ماهو Dubsmash؟

هو تطبيق تسابق الكثير من خلاله للتصوير وعمل مقاطع فيديو كوميدية ''مدبلجة'' وطرحها على صفحاتهم الشخصية، بعد تركيب أصوات خارجية عليه.

تصدر التطبيق مؤشر البحث على موقع جوجل وانتشر سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، وهو أحدث البرامج التي نالت إعجاب الجميع و حصلت على أكبر عدد من التحميل في وقت قصير جدا.

من هو مخترع Dubsmash؟

المخترع هذه المرة كان شابين ألمانيين في العشرين من عمرهم، عندما قررا أن يحتفلا بعيد ميلاد صديقهما بشكل جديد، حيث ابتكر ''دانيال تشاك'' و ''جوناس درابل'' التطبيق بهدف التسلية والمرح، وبين ليلة وضحاها وصل التطبيق كل أنحاء العالم بـ 16 لغة مختلفة.

شاهد عزة وجدي أشهر مصرية على Dubsmash اضغط هنا

كم شخص يستخدم Dubsmash حول العالم؟

حقق التطبيق انتشارا غير عاديا منذ انطلاقه في شهر نوفمبر حتى اليوم، حيث تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة على متجر Google Play، ووصل إلى المركز التاسع في قائمة البرامج الأكثر تحميلاً على AppStore على مستوى العالم، كما وصل إلى المركز الأول في بعض الدول في أوروبا.

ووعدت شركة Mobile Motion Gmbh المطورة للبرنامج بتوفير مزيد من اللغات للتطبيق.

وما هي طريقة تشغيل التطبيق؟

طريقة تشغيل البرنامج سهلة جدا، حيث يوجد خانتين خانة لاختيار الصوت من مجموعة كبيرة للأصوات الكوميدية، و تقوم بالتسجيل باستخدام الكاميرا الأمامية للموبيل، و الفيديو يقوم بالتصوير مع الصوت و تقوم بعمل بعض الاصوات الكوميدية.

كيف يتم تحميل Dubsmash؟

لتحميل Dubsmash على نظام التشغيل أندرويد التابع لجوجل اضغط هنا

ولتحميل Dubsmash على نظام التشغيل IOS التابع لشركة آبل اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان