إعلان

الأسبوع المقبل.. مايكروسوفت تشارك في معرض التوظيف ''الكسا''

12:14 م الثلاثاء 17 فبراير 2015

مايكروسوفت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة تارجت المنظمة لمعرض التوظيف (الكسا – ALEXA) عن اطلاق معرضها السنوي في دورته السادسة خلال الفترة من 21-22 فبراير الحالي تحت رعاية هاني المسيري محافظ الاسكندرية، تأتي هذه الخطوة في إطار الاستعدادات التى تجريها الدولة لاستضافة المؤتمر الاقتصادي الشهر المقبل والتي سيتولد عنها مشاريع جديدة وفرص عمل لشباب الخريجين، وللمساهمة في حل مشكلة البطالة.

كشفت رانيا الشربينى مديرة المعرض، النقاب عن مشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعالمية في المعرض ومنها شركة ليسيكو وبيبيسى كولا ومصنع النيل للسكر و شركة جلاكسو للأدوية ومايكروسوفت في هذا الحدث والتى أكدت أن لديها فرص عمل حقيقية للشباب المصري الواعد.

وأضافت أنه لأول مرة تشارك المبادرة الإماراتية المصرية التدريب من أجل التشغيل ''بأيدك'' من خلال مجلس التدريب الصناعي والذي يهدف الى تدريب وتأهيل الاف الخريجين من حملة المؤهلات الفنية لسوق العمل.

ويستهدف المعرض توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالى 25 الف من الباحثين عن فرص عمل.

وأضافت ان الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة في مجال مواقع التوظيف الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات و منها مواقع جوبيزلا، بيت، ووظف، تحرص علي المشاركة في المعرض ، مشيرة إلى أنَّ هذه المشاركة ماهي إلاَّ رسالة إيجابية عن أهمية سوق العمل المصري عالمياً وإقليمياً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان