إعلان

كيف تتحكّم في اتصال التطبيقات على هاتفك بالإنترنت؟

01:36 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

كيف تتحكّم في اتصال التطبيقات على هاتفك بالإنترنت؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

ربما تُزعجك فكرة استهلاك التطبيقات الموجودة على هاتفك لباقة الإنترنت خاصّتك بشكل تلقائي، دون وجود طريقة تُمكّنك من التحكم في اتصال تلك التطبيقات بالإنترنت، ما يدفعك للتخلّي عنها؛ حفاظًا على الباقة وشحن البطارية في الوقت نفسه.

ولحسن الحظ، يُمكنك أن تحقق المعادلة الصعبة بالحفاظ على باقة الإنترنت وحفظ شحن البطارية دون التخلّي عن أي تطبيق، جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على خصوصيتك من الانتهاك من جانب أيٍ من التطبيقات الموجودة على هاتفك، بالاستعانة بالتطبيق المجاني NetGuard.

ووفقًا لموقع ghacks التِقني، فإن هذا التطبيق لا يحتاج الاتصال بالإنترنت، ما يُتيح استخدامه على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد5 والإصدارات الأحدث.

ويتطلب التطبيق أن يتم ضبطه على شبكة VPN للتحكّم في حركة الإنترنت؛ كي يقوم بتوجيه كافة أنشطة التطبيقات عبر تلك الشبكة، ما يتيح لك التحكّم الكامل في اتصال التطبيقات بالإنترنت.

ويعرض لك NetGuard قائمة بكافة التطبيقات المُثبّتة على هاتفك، مُحدّدة باللون البرتقال وبجانب كُلٍ منها خيار لتشغيل أو إيقاف تفعيل خدمة الواي - فاي أو باقة الإنترنت.

وعليه، سيتم منع كافة التطبيقات من استخدام الإنترنت كخيار افتراضي، يقتضي إعادة الضبط للسماح لكلِ منها على حدة باستخدام الإنترنت.

وما يعيب NetGuard، هو صعوبة الاتصال بشبكة VPN أثناء استخدامك للتطبيق.

netguard

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان