إعلان

موزعو TEData : تدخل القيادات ساهم في احتواء الأزمة

11:11 ص الإثنين 19 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن بداية حل الأزمة الخاصة بموزعي TEData والذين يصل عددهم الى ٢٣ موزعا من اجمالي 160 موزعا على مستوى الجمهورية ، والتى انتهت تعاقداتهم مع الشركة المصرية لتقل البيانات في ٣٠ سبتمبر الماضي .

ووفقا لبيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه ، قال هاني العبد رئيس النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن سعادته بحل أزمة الموزعين ، والتى استمرت بضعة أشهر ، مشيرا إلى أن تدخل قيادات تي اي داتا وعلى رأسهم المهندس احمد اسامة العضو المنتدب لشركة تي اي داتا ساعد في التوصل لحل يرضي جميع الأطراف ، المهندسة زينب عيسى رئيسة قطاع المبيعات بالشركة المصرية لنقل البيانات.

أضاف : "أن موزعي (تي اي داتا) عازمون على تحقيق الخطة المستهدفة للشركة والتى أكدت عليها قيادات الشركة لتقديم أفضل خدمة لعملاء الشركة ، والذي تصل أعدادهم إلى أكثر من 2.5 مليون مشترك في خدمات الإنترنت فائق السرعة ، مؤكدا أن النقابة لمست ترحيبا من قيادات الشركة لحل جميع المشاكل العالقة ".

من جانبه أكد المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة تي اي داتا :"أن الموزعين يعتبروا جزء لا يتجزأ من الشركة ، حيث يسعى الجميع لتحقيق مصلحة المشتركين والإلتزام بجودة الخدمات المقدمة لهم ، خاصة وأن الموزعين يتواجدون بالقرب من المشتركين في كل أنحاء الجمهورية ، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي هو الوصول للمعادلة التى تحقق المكسب لجميع الأطراف".
يذكر أن النقابة العامة للعاملين بالإنترنت والاتصالات تضم في عضويتها ١٠ الاف عضو من الموزعين والعاملين في مجال الإنترنت .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان