إعلان

5 تطبيقات تساعدك على أداء مهامك بشكل أفضل في 2015

02:19 م الجمعة 02 يناير 2015

Fooducate

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

استعرض موقع ''ماشابل'' الأمريكي المعني بالأخبار التقنية أفضل 5 تطبيقات تستقبل بهم العام الجديد؛ للمساعدة على أداء المهام المختلفة وتحقيق الأهداف بشكل أسرع، أبسط، وأكثر سهولة.

وتتمثل تلك التطبيقات في:

1. 1Password:

إذا كنت تستخدم كلمة مرور واحدة لكل التطبيقات، بما يجعلك أكثر عّرضة لعمليات القرصنة والاختراق الالكتروني، فإن هذا التطبيق يُمكّنك من عمل كلمة مرور لكل تطبيق على حدة بشكل بسيط وآمن، إلى جانب إمكانية حفظ البطاقات الائتمانية الخاصة بك وكذلك رخص القيادة وجوازات السفر.

2. Duolingo:

يساعدك هذا التطبيق على تعلّم اللغات الأجنبية؛ من خلال تقديم دروس مجانية لـ 9 لغات مختلفة، كما يتيح لك تقوية مهارات الاستماع والقراءة الأجنبية.

3. Fooducate:

يساعد ذلك التطبيق على اختيار الغذاء الصحي قليل السُعرات الحرارية والدهون المشبّعة، من خلال تزويده لك بكمية السعرات الحرارية ومكونات الأطعمة التي تقوم بتناولها؛ من خلال تصوير الطعام عن طريق الكاميرا المزوّد بها التطبيق.

وإذا وجد التطبيق أن الطعام الذي ستقوم بتناوله يحتوي على سعرات حرارية أكثر من المعدل المطلوب، سيقترح لك طعامًا آخر بنفس القيمة الغذائية ولكن أكثر صحية.

4. Level:

يقوم ذلك التطبيق بتنظيم أمورك المالية، من خلال ربط حساباتك البنكية والائتمانية به، ومن ثمّ يقوم التطبيق بقراءة دخلك الشهري وعرفة فواتيرك بشكل أوتوماتيكي، الأمر الذي ييسر عليه مساعدتك على وضع الميزانية بشكل سليم يوجهك خلالها إلى ما ينبغي إنفاقه يوميًا وشهريًا وعلى مدار العام.

5. Nike+ Training Club:

تطبيق مقدّم من شركة Nike، يساعدك بالصوت والصورة والشرح على أداء عدة تمارين متنوعة ويقوم بمتابعة تقدمك وتطورك، كما يقدم تمارينًا خاصة بالمبتدئين والمحترفين كلٍ على حدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان