إعلان

مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات AMECSE 2014" أكتوبر المقبل

03:15 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات SECC التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" للمرة الأولى مؤتمر "إفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجياتAMECSE 2014 " وذلك خلال الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر بقاعة المؤتمرات بالقرية الذكية، تحت رعاية المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويعد مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجياتAMECSE 2014 " هو الأول من نوعه في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط المتخصص في مجال تقنيات هندسة البرمجيات ودورها في دعم الاقتصاد حيث يتبادل الحضور آخر الأخبار حول التوجهات الجديدة وأحدث الابتكارات والخبرات  في مجال هندسة البرمجيات .

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه ، يولى المؤتمر اهتماما خاصا بالدعاية للأوراق البحثية والتطبيقية الخاصة بنشر آخر الابتكارات في مجال تكنولوجيا هندسة البرمجيات بجانب السياسات ونماذج الأعمال المحفزة لمفهوم ريادة الأعمال والخاصة بالابتكار في مجال البرمجيات . وسيتم التركيز بشكل خاص على المساهمات التي تناقش التحديات والعوائق والفرص للاستفادة من تكنولوجيا البرمجيات وأفضل الطرق لتطبيقها في المنطقة.

ويعتبر مؤتمر "أفريقيا والشرق الأوسط لهندسة البرمجيات"AMECSE 2014" بمثابة منصة مثالية يسلط من خلالها الضوء على أحدث الاتجاهات المعتمدة لتطوير البرمجيات المبتكرة واكتشاف بيئة العمل المطلوبة لنشر مفهوم ريادة الأعمال وذلك من خلال جمع المحترفين من قطاع الصناعة ، الحكومة والأكاديميين من مختلف دول العالم .

كما يعد المؤتمر فرصة للتواصل مع جمهور  المتخصصين لمواصلة تعزيز التعاون بين مستوى صناع السياسات والباحثين بهدف إيجاد حلول للتحديات المشتركة في المنطقة  فى مجال هندسة البرمجيات.

ويتضمن المؤتمر الذي تقام فعالياته على مدار يومين العديد من المسارات نشر آخر الابتكارات في مجال تكنولوجيا هندسة البرمجيات وتطبيقاتها، مناقشة السياسات ونماذج الأعمال الخاصة بالابتكار وتسهم في نشر مفهوم ريادة الأعمال، هذا بالإضافة إلى برامج تعليمية وحلقات نقاشية وعدد من الفعاليات التي ستنظم بهدف تقديم نظرة متعمقة للموضوعات محل النقاش.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان