إعلان

مايكروسوفت تطلق تحديثاً جديداً لإكس بوك وان

03:18 م الأربعاء 10 سبتمبر 2014

إكس بوك وان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريدموند - (د ب أ):

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث جديد لجهاز الألعاب إكس بوكس وان. وأوضحت الشركة الأمريكية أن التحديث المخصص لشهر أكتوبر يشتمل على العديد من الوظائف الجديدة، مثل إمكانية تدفق المحتويات عبر معيار DLNA، وبالتالي يتمكن المستخدم مستقبلاً من توصيل الهواتف الذكية وعرض الصور أو تشغيل الموسيقى عن طريق جهاز إكس بوكس وان.

ومن خلال وظيفة تدفق المحتويات يتفوق إكس بوكس وان قليلاً على منافسه بلاي ستيشن 4 العنيد، حيث لن توفر شركة سوني اليابانية دعماً لمعيار DLNA بجهاز الألعاب قبل 2015. وبالإضافة إلى ذلك يتيح التحديث الجديد إمكانية تشغيل ملفات الفيديو بصيغة MKV من الأقراص الصلبة أو وحدات الذاكرة الفلاشية USB.

ومن ضمن التعديلات الجديدة أيضاً ما يعرف باسم شريط Snap، مع توسيع قوائم الأصدقاء والرسائل الخاصة بهم. وعن طريق نقرة مزدوجة بالفأرة على زر ابدأ "Start" يتمكن المستخدم من الوصول إلى القائمة بصورة أسرع، مثل الوصول إلى قوائم التصنيف الجديدة، التي تشتمل على إنجازات اللاعب وأصدقائه من اللاعبين الآخرين.

وتساعد وظيفة Live TV Trending المستخدم على مشاهدة أفضل عشرة قنوات تليفزيونية حالية لمستخدمي جهاز إكس بوكس الآخرين.

وصرحت مايكروسوفت أنه من المقرر أن تتوافر هذه الوظيفة الجديدة في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا، ولم تعلن بعد عن موعد إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: