إعلان

فيزا تحول الأجهزة المتصلة بالأنترنت لأدوات للتجارة الالكترونية

11:09 ص الإثنين 04 أغسطس 2014

شركة فيزا المتخصصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة فيزا المتخصصة في قطاع الدفع الالكتروني عن طرح حلول فيزا الرقمية، وهي سلسلة متكاملة من العروض التي ستسهّل عمليات الدفع الآمن عبر مجموعة كبيرة من الاجهزة المتصلة بالأنترنت والأجهزة المحمولة.

وفي دراسة قامت بها شركة فورستر تشير الأرقام الى أنه من المتوقع أن يصل حجم التجارة الالكترونية من خلال أجهزة الهاتف المحمولة والأجهزة اللوحية الى 114 مليار دولار في الولايات المتحدة فقط على أن ينجز ثلثا هذه المبيعات عبر الاجهزة اللوحية بينما تتم النسبة المتبقية عبر أجهزة الهاتف المحمولة.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأثنين ، قال سام شراوغر، نائب الرئيس الاول في فيزا: "تتيح حلول فيزا الرقمية المعايير والادوات والخدمات الكفيلة بتحويل أي جهاز متصل بالأنترنت الى أداة صالحة لإتمام العمليات التجارية، ويمكن لأية شركة مصنّعة لأجهزة الهاتف الذكية تحميل الجهاز بحساب فيزا، وتمكين التجار من تحميل وظيفة الدفع من خلال فيزا عبر تطبيق على جهاز الهاتف المحمول بينما تتمكّن المؤسسات المالية من تقديم خدمة الدفع عبر جهاز الهاتف المحمول وعبر الانترنت كجزء من تطبيقات الخدمات المصرفية على جهاز الهاتف".

وتتكون حلول فيزا الرقمية عبر محوريين رئيسيين أحدهما الدعم لوسائل الدفع الجديدة، حيث أصبحت عملية الشراء بواسطة جهاز هاتف محمول في متجر أو عبر شبكة الانترنت أمرا مألوفا، خصوصا في البلدان التي تشهد انتشارا واسعا لاستخدام أجهزة الهاتف الذكية.

أما المحور الثاني هو التكنولوجيا التي تحمي المستهلكين وتدعم تطوير الابتكار في صناعة المدفوعات الالكترونية، مع تزايد عدد العمليات القائمة على شبكة الانترنت وأجهزة الهاتف المحمولة ، تزداد الحاجة الى حماية معلومات حساب الدفع الخاصة بالمستهلك، في شهر سبتمبر المقبل، ستطرح فيزا خدمة رقمية مبتكرة تعزز أمن الدفع بينما تسهّل عملية الابتكار في القطاع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان