إعلان

بالصور.. سامسونج تطرح جالكسي تاب إس في مصر

12:34 م الأحد 03 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت سامسونج للإلكترونيات طلاق جهازها الجديد سامسونج تابلت GALAXY Tab Sفي مصر.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأحد، تلقى مصراوي نسخة منه، يتميز GALAXY Tab S بشاشة سامسونج WQXGA (2560×1600, 16:10) Super AMOLED بالغة الوضوح تتيح للمستخدم الاستمتاع بوضوح ونقاء عالى للألوان التي تعرضها, فمن المعروف ان مقياس Adobe RGB للالوان هو المستخدم في طباعة و تصوير المحترفين، فإن هذه الشاشة تغطي 94% من الألوان بمقياس Adobe RGB.

تتمتع هذه الشاشة أيضا بدرجة تباين كبيرة بين الألوان، والتي تصل إلى 100,000:1 بحيث تستطيع عين المستخدم رؤية التباين في درجات اللوان الاسود وغيره من الالوان.

وبحسب البيان، يتميز الجهاز الجديد بمقاسي شاشة هما 8.4 و10.5 بوصة. يتميز الجهاز أيضاً بقدرته على أداء العديد من المهام في نفس الوقت من خلال فتح العديد من النوافذ على الشاشة واتمام المهام والتطبيقات بسهولة ويسر، مثل تصفح الانترنت ومشاهدة الفيديوهات والدردشة مع الأصدقاء في نفس التوقيت.

يمكن للمستخدمين اجراء المكالمات وتلقيها من هواتفهم عبر التابلت مباشرة، في أي مكان في المنزل، وبغض النظر عن مكان تواجد الهاتف، وذلك من خلال خاصية تحويل المكالمات عن طريق SideSync 3.0 التي تعمل بها خاصية Quick Connect. ويتمكن جالاكسي Tab S من العثور على والاتصال بالأجهزة الذكية من حوله، بهدف تبادل المحتوى بسهولة وسلاسة مع باقي الأجهزة.

أما بالنسبة للأمان فالجهاز المتطور يتميز بخاصية ماسح بصمة الأصبع وخاصية الوضع الخاص للمزيد من الحماية والأمان، إلى جانب إمكانية إضافة العديد من الحسابات للعديد من المستخدمين على نفس الجهاز، بحيث يكون لكل منهم تفضيلاته الخاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان