إعلان

اريكسون تطلق حزمة بيانات الجيل الثالث عالية السرعة HSPDA

12:27 م الإثنين 11 أغسطس 2014

اريكسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
 
اختبرت شركة توركسلو بالتعاون مع اريكسون وكوالكوم تكنولوجيز المحدودة، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة كوالكوم إنكوربوريتد، حزم البيانات عالية السرعة ثلاثية القنوات للتحميل (3C-HSDPA) على شبكة تجارية.

واعتمد الاختبار على ميزة خصوصية من حلول اريكسون سيتم طرحها في الإصدار 15Aمن برنامج اريكسون لتشغيل الشبكات. والاختبار أجري باستخدام هاتف ذكي مزود بمعالج ومودم كوالكوم.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، تم تصميم حزم البيانات عالية السرعة ثلاثية القنواتHSDPA3C بهدف زيادة سرعات التحميل بنسبة تصل إلى 50٪على مستوى الخلية بأكملها بالمقارنة مع قناة نقل واحدة، وبغض النظر عن حمل ضغط الشبكة. وقد شهد الاختبار تسجيل سرعة 63 ميجابت في الثانية  للتحميل.

وتم تنفيذ الاختبار على موجة 2.1 غيغاهرتز ضمن شبكة تجارية مجهزة بتكنولوجيا(WCDMA) وباستخدام ثلاث قنوات بتردد 5 ميغاهيرتز للتحميل وقناتين بتردد 5ميغاهرتزللإرسال ، حيث توزعت كافة القنوات على نطاق التردد 2.1 غيغاهرتز الذي تملكه شركة توركسل.

كما تم خلال الاختبار استخدام شبكات أرضيةCore network ولاسلكية Radio access networkتابعة لإريكسون.

يذكر أنه تم تصميم حزم البيانات عالية السرعة ثلاثيةالقنوات3C-HSDPA لتمكين مستخدم واحد من تحميل على ما يصل إلى ثلاث قنوات بتردد 5 ميغاهيرتز في وقت متزامن. وهي تدعم الموجات الأحادية، حيث يتم ضبط القنوات الثلاث على نفس الموجة، كما تدعم الموجات المزدوجة، حيث يتم ضبط القنوات الثلاث على موجاتان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان