إعلان

تدريب 200 طالب بالمدارس الصناعية في سنترالات المصرية للاتصالات

12:39 م الأحد 10 أغسطس 2014

المهندس محمد النواوي المدير التنفيذي لشركة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات البدء في تنفيذ المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك في احتفالية بمقر الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارة التربية والتعليم و المصرية للاتصالات لدعم منظومة التعليم في مصر بخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، أكد المهندس محمد النواوي أن المرحلة الأولي لهذا المشروع سيتم خلالها تدريب 640 طالب من المرحلة الإعدادية والثانوية ( عام وفني ) على برنامج إعداد القادة بهدف إعداد جيل المستقبل من الطلاب القادرين على الإدارة والإبداع وتحقيق الأهداف وتحمل المسئولية والتكيف مع الظروف المجتمعية المتغيرة لدفع قاطرة التنمية للبلاد.

وأضاف أن هذا المشروع يستهدف تدريب طلاب المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية ( عام وفني ) من مختلف محافظات الجمهورية، وستتم عمليات التدريب في 3 محافظات هي ( القاهرة والبحر الأحمر والاسماعيلية)، ولمدة أسبوعين.

أوضح النواوي أنه استكمالا للبروتوكول، قامت الشركة خلال شهر يونيو الماضي بالبدء في تنفيذ برنامج تدريب عملي لـ 200 طالب بالمدارس الفنية الصناعية بالقاهرة الكبرى تخصص اليكترونيات في عدد من المواقع الميدانية التابعة للشركة، وبدأت أول دفعة والمكونة من 40 طالب، في تنفيذ التدريب العملي الميداني ولمدة شهر، على أن يتم استكمال باقي المجموعات التدريبية تباعاً بالتعاون مع قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم.

حضر الحفل الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، والفنان محمد صبحي، والمهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، وعدد من قيادات الشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان