إعلان

''أي فاينانس'': أصدرنا 2.3 مليون كارت بنزين ذكي خلال المرحلة الأولى

09:51 م الإثنين 16 يونيو 2014

إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - إيناس الجبالي:

كشف إبراهيم سرحان، رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (أي فاينانس) -الشركة الوطنية المتخصصة في منظومة البنية التحتية لمجال الدفع والتحصيل الإلكتروني- عن خطة الشركة الاستثمارية خلال الفترة المقبلة، والتي تتمثل في زيادة رأسمال الشركة ليصل إلى 250 مليون جنيه، بزيادة قدرها 75 مليونا.

وأضاف، خلال بيان صحفي، الاثنين، أن الشركة المملوكة للمال العام، تدرس التوسع في بعض الدول العربية والإفريقية بعد نجاحها محليا في السوق المصري، مشيرا إلى أنها تقوم بدراسة أكثر من سيناريو في هذا الشأن، ما بين التواجد بصفه رسمية في هذه الدول، او الدخول في شراكات، أو تقديم خدمات للأسواق المستهدفة بنظام التعهيد.

وأكد سرحان أن الشركة تعمل داخل مصر بالتعاون مع 30 بنكا، مع انتشار مكاتبها لتغطي جميع محافظات الجمهورية، كما شدد على ضرورة الاستفادة القصوى من الاستثمارات التي قامت بها الشركة، باعتبارها الشركة الوطنية العاملة في هذا المجال، والتي يبلغ رأس مالها حتى الآن 180 مليون جنيه مصري.

وأشار إلى أن ''اي فايننس''، تعد من الشركات الآمنة والرائدة في مجال عملها، حيث أن الشركة قد حصلت في وقت قريب على شهادة الـ PCI الدولية والخاصة بحماية البيانات، وحاصلة على شهادتي الـ ISO 27001، و 9001.

وأعرب رئيس الشركة عن سعادته بالنجاح الذي تحققه في تلبية مطالب شريحة كبيرة من المجتمع المصري من اصحاب المعاشات والبالغ عددهم حتى الآن 5.6 مستفيد، ومستخدم لكارت المعاشات الذكي، وأعرب عن سعادته بإصدار 2.3 مليون كارت بنزين ذكي خلال المرحلة الأولى من اصدار الكارت، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية والتي سيتم إطلاقها قريبا تنتظر بعض التدقيق والتوثيق.

وفي إطار الرؤية المستقبلية للشركة فإنه جاري الانتهاء من المقر الجديد للشركة، بالقرية الذكية، والمقرر افتتاحه في أبريل 2015 باستثمارات تصل إلى 70 مليون جنيه مصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان