إعلان

وزير الاتصالات يفتتح مركز التدريب والبحوث البريدي الإقليمي

01:18 م الأحد 15 يونيو 2014

المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

افتتح المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المقر الجديد لمركز التدريب والبحوث البريدي الإقليمي بمبنى البريد المصري بالقرية الذكية.

وشهد الافتتاح حضور الدكتور أشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد، ووفود عدد من الدول العربية والإفريقية، وبعض القيادات الشابة من الإدارات البريدية الإفريقية التي تشارك في أول برنامج تدريبي ينظمه المركز تحت عنوان ''الإدارة الرشيدة وحوكمة الشركات'' بالتعاون مع المعهد المصرفي التابع للبنك المركزي المصري.

وبحسب بيان صحفي صادر عن وزارة الاتصالات اليوم الأحد، يهتم المركز في بإعداد وتنمية كوادر بشرية متميزة، تكون مواكبة للعصر من خلال استخدام أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وأحدث ما وصل إليه العلم الحديث من علوم إنسانية واجتماعية وإدارية في هذا المجال، حيث تنقسم محاور التدريب بالمركز إلى ثلاث تقسيمات رئيسية هي: المحور البريدي والإداري والتكنولوجي، كما يسعى المركز إلي ربط الجهات البريدية وتحقيق التواصل المستمر فيما بينها من خلال عقد المؤتمرات واللقاءات الدورية.

يذكر أن مركز التدريب والبحوث الإقليمي أنشئ بمبادرة من اتحاد البريد العالمي، ومكتب تنمية الأمم المتحدة ليقدم خدماته التدريبية للأعضاء من العاملين بالمؤسسات البريدية العربية والإفريقية، ونقل وتبادل الخبرات بين الأشخاص والكيانات البريدية المختلفة في هذه الدول. وقد قام المركز منذ افتتاحه في 15 نوفمبر 1982 بتدريب نحو 150 متدرب من 18 دولة عربية وإفريقية، على أكثر من 30 برنامج تدريبي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان