إعلان

كوالكوم تطلع تحديث لمنصة Vuforia للهاتف المحمول

06:54 م الأربعاء 21 مايو 2014

Smart Terrain

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت كوالكوم تحديث رئيسي لـ منصة Vuforia للهاتف المحمول تقدم رزمة تطوير البرمجيات (Vuforia 3.0 SDK) التي ستتوفر خلال الأسابيع القليلة القادمة، والتي تتضمن إمكانيات رؤيةSmart Terrain والتي تمكن التطبيقات من التفاعل مع العديد من العناصر والوجوه ضمن بيئة الاستخدام من خلال إنشاء مكونات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي بناء على ما هو حولها.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأربعاء، فإن العلامة التجارية ماكدونالد هي أول علامة تجارية تطلب تطبيقاً يستخدم Smart Terrain، والإعلان عن ماكدونالد جول! وهو أول تطبيق متوفر عالمياً لحملة ماكدونالد القادمة.

وفي تطبيق ماكدونالد جول يستطيع المستخدمون إنشاء ملعب كرة قدم ضمن شاشة الواقع المعزز على أي جهاز ذكي يعمل بنظام أندرويد أو آي او اس، باستخدام إصبعه لتسديد الكرة إلى المربع الذي يمثل المرمى وتجاوز العقبات ليسجل النقاط والأهداف.

وتابع البيان: ''إن إمكانات Smart Terrain تمكن اللاعب من إدخال عناصر من ضمن بيئة اللاعب (مثل الكوب أو صندوق الوجبة المرحة) لاستخدامها في اللعبة والمساعدة في تحقيق النقاط. وبإمكانكم مشاهدة مقطع الفيديو عن تقنية Smart Terrain وتطبيق الهدف ''جوول''.

تابع البيان: '' أعلنت كوالكوم أيضاً عن برنامج تجريبي للتعرف على لعبة، وهو يمثل تطوراً كبيراً لإمكانيات Vuforia في تقنية التعرف على العناصر وتدعم الألعاب والأشكال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان