إعلان

فيوسوفت تطلق منتجات جديدة للمؤسسات الحكومية وقطاعات الاعمال

12:37 م الخميس 01 مايو 2014

المهندس فتحي حمود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

تستعد فيو سوفت الشركة المصرية المتخصصة في مجال برمجيات تخطيط موارد الشركات لافتتاح مكتبها بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال نهاية الربع الثاني من العام الجاري 2014.

وصرح المهندس فتحي حمود رئيس مجلس إدارة شركة فيو سوفت، خلال مؤتمر ''يوم الابتكار المصري'' الذي عقدته شركة أوركل مصر، أن هذا الأمر يأتي في ضوء توجهات الشركة لدخول الأسواق الخليجية وتصدير خدماتها من منتجات ERP.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، أوضح أن السوق السعودي والسوق الخليجي بشكل عام يعد أحد الأسواق المهمة بالنسبة لفيو سوفت، مشيراً إلى أن الشركة لها عدة تجارب بدبي والسعودية، وقامت بالفعل بتنفيذ بعض التعاقدات مع بعض القطاعات داخل تلك الدول عن طريق الانترنت بشكل غير مباشر.

وتابع رئيس مجلس إدارة الشركة: ''وبناءً على ذلك تجري الشركة استعداداتها للتواجد الفعلي من خلال أفرع لها داخل تلك الأسواق''، مشيراً إلى أن حصة الشركة داخل السوق المصري في مجال برمجيات ERP وصلت خلال المرحلة الراهنة إلى 30% من حجم السوق الكلي ، وأن نسبة نمو منتجات الشركة حققت .

وأضاف أن الشركة تمكنت من تحقيق زيادة في نسبة مبيعاتها وصلت إلى نحو 60% خلال نهاية 2013، فضلاً عن تحقيق معدلات مرتفعة في نسبة النمو خلال الربع الأول من العام الجاري 2014 ، وصلت إلى حوالي 25%، على الرغم من التحديات الاستثمارية والاقتصادية التي تشهدها الأسواق خلال المرحلة الراهنة، ومن المتوقع الاستمرار في هذه النسبة خلال فترات العام المختلفة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان