إعلان

10 آلاف هاتف ذكي لسائقي التاكسي.. بالتقسيط

01:27 م الأربعاء 03 ديسمبر 2014

إيزي تاكسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي :

أعلن ''إيزي تاكسي''، أكبر تطبيق محمول عالمي لحجز التاكسي عن عقد شراكة مع الشركة الأهلية للمبيعات المباشرة لتقسيط 10,000 هاتف ذكي لسائقي التاكسي داخل القاهرة بأسعار مخفضة، وذلك لتيسير انضمامهم إلى شبكة إيزي تاكسي واستخدام التطبيق لتحقيق أكبر عائد ممكن من جولاتهم اليومية.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه ، يستطيع سائقو التاكسي ملء استمارة التقديم المتاحة داخل فروع إيزي تاكسي المنتشرة في 5 امكان مختلفة. بعدها، تقوم الشركة الأهلية للبيع المباشر بالاطلاع على الطلبات، وتحصل الطلبات المقبولة على الهواتف الذكية عبر إرسالها إلى العنوان المرفق بالاستمارة.

قالت ندى على، مسئولة التسويق والعلاقات العامة بإيزي تاكسي مصر ''من المؤكد أن التحديات الاقتصادية في أيامنا الحالية تؤثر على قرار سائقي التاكسي بالحصول على تقنية الهواتف الذكية، وذلك من أجل الحصول فرصة جديدة لتحقيق عائد أكبر، من خلال برنامج التقسيط مع الشركة الأهلية، نوفر الفرصة أمام 10,000 سائق جديد للانضمام إلى شبكة إيزي تاكسي وتجاوز عقبة الحصول على جهاز يمكٍّنهم من استخدام التطبيق.''

أضافت أن برنامج التقسيط المميز من الشركة الأهلية يوفر لسائقي التاكسي خطط سداد مرنة، ستقدم هذه الشراكة لسائقي التاكسي هواتف ذكية جديدة بأقساط شهرية منخفضة ومدد سداد أطول، مع مجموعة متنوعة من خطط السداد. يمكن للسائقين اختيار الجهاز وخطة السداد التي تناسب ميزانيتهم. من خلال هذه الشراكة سنوفر تجربة مميزة للسائقين، وذلك عبر المساعدة في زيادة حجم شبكة إيزي تاكسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان