إعلان

200 ألف راكب استخدموا Wi-Fi في الطائرات أكتوبر الماضي

12:10 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

طيران الإمارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي:

شهدت خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi التي توفرها طيران الإمارات مجاناً على طائراتها الإيرباص A380 إقبالاً كبير من المسافرين، حيث زاد عدد المستخدمين منذ تدشينها في شهر أكتوبر الماضي عن 200 ألف راكب.

وتتيح هذه الخدمة للركاب فرصة البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم خلال سفرهم، والتمتع بما يصل إلى 10 ميجابايت من البيانات مجاناً على معظم طائرات الإيرباص A380، ما يكفي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني، والكتابة في المدونات، والاتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل تويتر وفيسبوك، أو تصفح شبكة الإنترنت.

وتوفر الشركة حالياً بحسب بيان صحفي تلقی مصراوي نسخة منه ، خدمة الإنترنت اللاسلكي على متن 85 من طائرات أسطولها، بما في ذلك 55 إيرباص A380 و30 طائرة بوينج 777.

يذكر أنه ومنذ أن أتاحت الشركة خدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت على رحلاتها قبل ثلاثة أعوام مضت، تجاوز عدد المستفيدين من هذه الخدمة 600 ألف راكب ممن يستطيعون التمتع بقدرات الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية عبر شاشات نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، كما يمكنهم استخدام هواتفهم المحمولة لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان