إعلان

لإعلانات الشخصية.. تويتر تتعقب التطبيقات الأخرى على هاتفك

10:13 ص الإثنين 01 ديسمبر 2014

شبكة تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

أعلنت شبكة تويتر أنه بدءً من الإصدار التالي لتطبيقها سيتم تعقب التطبيقات الأخرى المثبتة على هاتف المستخدم، وذلك لجعل الإعلانات الشخصية أكثر فعالية، مشيرة إلى أنه سيتم تفعيل هذه الوظيفة بشكل افتراضي.

وأوضحت خدمة التدوين المصغر أنه من خلال الاستعلام عن جميع التطبيقات المثبتة على الأجهزة الجوالة الخاصة بالمستخدم فإنها ستتمكن من إظهار الإعلانات التي تتناسب مع رغبات المستخدم على نحو أكثر دقة. بالإضافة إلى أن هذه البيانات ستساعد موقع تويتر على إظهار توصيات للمستخدم بشأن متابعة الأعضاء الآخرين على شبكة التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وأضافت شبكة التواصل الاجتماعي أن جمع البيانات سيقتصر على أسماء التطبيقات المثبتة على الأجهزة الجوالة فقط، ولن يتم استدعاء البيانات المخزنة داخل التطبيقات والبرامج الأخرى، مؤكدة أنه سيتم حذف البيانات التي تم تجميعها، إذا قرر المستخدم تعطيل الوظيفة.

وسوف يشير موقع تويتر إلى بدء عملية جمع البيانات من إخلال رسالة يتم إرسالها لأعضاء شبكة التواصل الاجتماعي على الإنترنت. ومن خلال بعض الإجراءات يمكن للمستخدم منع تويتر من إلقاء نظرة أعمق على التطبيقات المثبتة على جهازه الجوال.

ولإيقاف الوظيفة في نظام أبل ''آي أو إس'' يتعين على المستخدم استدعاء علامة التبويب (Me)، ثم النقر على أيقونة الترس واستدعاء الإعدادات. وعندئذ يتم تحديد حساب المستخدم، وفي نطاق الخصوصية بالإصدار التالي من تطبيق تويتر ستتوافر إمكانية إيقاف الإعلانات الشخصية عن طريق بند (Tailor Twitter based on my apps).

وبالنسبة لنظام جوجل أندرويد، فإنه يتعين على المستخدم النقر على زر الخيارات، الذي يمتاز بوجود ثلاث نقاط رأسية، وذلك لاستدعاء القائمة، ثم اختيار بند الإعدادات. ويتمكن المستخدم تحت بند (Other) من تعطيل الخيار (Tailor Twitter based on my apps).

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان