إعلان

كيونت ترسم رؤيتها المستقبلية لتعزيز مبيعاتها في مصر

02:20 م الأحد 16 نوفمبر 2014

كيونت أحد الشركات المختصة في قطاع البيع المباشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي :

أعلنت كيونت - أحد الشركات المختصة في قطاع البيع المباشر– عن البدء في إعداد خطتها المستقبلية لتعزيز أعمالها في السوق المصري، والتي من المقرر أن تساهم في رفع إجمالي نسبة مبيعات الشركة بحوالي 30% إلى جانب توسعة نطاق استثماراتها في الربع الاول من العام المقبل 2015.

وبحسب بيان صادر عن الشركة أوضح جي ار ماير، المدير الإداري لشركة كيونت قائلا :'' تأثر السوق المصري خلال السنوات الماضية بتقلبات الأوضاع الاقتصادية والسياسية الناجمة عن الاضطرابات التي تزامنت مع أحداث الثورة، مما أثر بشكل مباشر على الخطط الاستثمارية ومعدل نمو مبيعات الشركة في السوق المحلي ، وبالرغم من ذلك نحن على ثقة بأن السوق المصري سوق واعد وبالأخص بعد ظهور بوادر الاستقرار الصعيد السياسي والاقتصادي. كما نؤمن تماما بأن الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده مصر في الفترة الحالية يعود لعدة أسباب أهما استقرار النظام السياسي الجديد الذي يسعى إلى تعزيز الخطط الاقتصادية المستقبلية ''

وأشار ماير إلى أن هذا الاستقرار الاقتصادي هو ما دفع كيونت للتركيز على السوق المصري، ووضع خطط لتعزيز التسويق والمبيعات لرفع نسبة المبيعات بحوالي 30% بحلول عام 2015 ''.

أضاف ماير ''ضمن خطتنا الجديدة لتطوير أعمالنا في السوق المصري، توجه تركيز الشركة إلى القطاع السياحي باعتباره الاستثمار الأهم الذي نقوم به في مصر في المستقبل القريب، خاصة مع الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد في الوقت الحالي. نحن على ثقة بأن القطاع السياحي في نمو مستمر ، وذلك بسبب ما تمتلكه مصر من مناطق ومعالم سياحية مميزة ولا يمكننا أن ننكر بأن مصر تمتلك ثلث آثار العالم، و لديها حضارة تعود إلى سبعة آلاف سنة قبل الميلاد''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان