إعلان

بالصور والمواصفات.. أوبو تستعد لطرح هاتف عملاق في السوق المصرية

04:38 م الأحد 02 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

تستعد شركة أوبو، لإطلاق هاتفها العملاق Find X في السوق المصرية، بعد نجاح الهاتف لدى طرحه في أوروبا. ومن المقرر إطلاقه أولا في الإمارات العربية المتحدة خلال حفل كبير يقام في برج خليفة في دبي، يوم 10 سبتمبر الجاري.

هاتف Find X، يصنف ضمن الهواتف الرائدة في الفئة السعرية الأعلى في الأسواق، وتقول الشركة إنه يمثل ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية، حيث يأتي مع مجموعة كاملة من التقنيات المبتكرة، ويركز في شكله الخارجي على التصميم العصري الجذاب المغاير للتصميمات الشائعة.

وقال أندي شي، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO في الشرق الأوسط وإفريقيا، في بيان: "هذا العام يمثل نقطة تحول لشركتنا في خطتها للتوسع والإنتشار في المزيد من الأسواق العالمية والتي بدأت بدخولها أسواق أوروبا. كما نسعي لاستخدام معرفتنا وخبرتنا في الأسواق العالمية لنصل إلى المزيد من المستخدمين في مختلف الأسواق حول العالم مثل منطقة الشرق الأوسط وأسيا وتزويدهم بهواتف ذكية ذات جودة عالية."

هاتف أوبو الجديد، يأتي بشاشة أموليد قياس 6.42 بوصة، بدقة 401 بيكسل، مزود بطبقة حماية لكل من الزجاج الأمامي والخلفي. ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1.

يحتوى أوبو FIND X على معالج ثماني النواة من سنابدراجون 845، مع ذاكرة عشوائية رام جبارة 8 جيجابايت، ويطرح في نسختين، الأولى بذاكرة تخزين 128 جيجا والثانية 256 جيجا.

الكاميرا الخلفية مزدوجة 20 و16 ميجابكسل، والأمامية للسيلفي 25 ميجابكسل. ويحتوى الهاتف مستشعر بصمة الوجه مع بطارية 3740 مللي أمبير.

فيديو قد يعجبك: