إعلان

تسريبات: هاتف Galaxy S9 Active قد يأتي ببطارية 4000 ميلي أمبير

04:28 م السبت 05 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أطلقت شركة سامسونج على مدى السنوات القليلة الماضية، نسخ "اكتف" من مجموعة هواتفها الرائدة من فئة "جالاكسي اس"، وفقا لما ذكره موقع اردرويد.

وأوضحت التقارير، ان الهتاف يتضمن نفس الشاشة بقياس 5.8 إنش الموجودة على جهاز "جالاكسي اس 9"، ومن المرجح أن تتخلص الشاشة من الجوانب المنحنية، وأن يتضمن حواف أكثر سماكة لتلبية احتياجات أولئك الذين يريدون جهازًا أكثر متانة وبطارية أكبر.

ووفقًا للمعلومات، فإن الجهاز يحمل رقم النموذج "اس ام - جي 893"، بما يتماشى مع أرقام نماذج هذه التشكيلة من الهواتف، حيث جاء هاتف العام الماضي "جالاكسي اس 8 اكتف" برقم النموذج "اس ام - جي 892"، في حين حمل هاتف "جالاكسي اس 7 اكتف" "اس ام - جي 891".

ويتمثل الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، إذ من المؤكد أن عمر البطارية يشكل نقطة ضعف في جهاز "جالاكسي اس 9"، لذلك فإن توفير زيادة تصل إلى 1000 ميلي أمبير هي بالتأكيد تحسن هائل ومرحب به.

ويتضمن الجهاز نفس البرمجيات والمعالج سناب دراجون 845 الموجودة على النسخة العادية من الهاتف، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وكاميرا أمامية وخلفية مشابهة لجهاز "جالاكسي اس 9"، بحيث لن تتوفر كاميرا خلفية مزدوجة.

تجدر الإشارة إلى أن نسخ "اكتف" من هواتف سامسونج الرائدة اقتصرت خلال السنوات السابقة على شركة خدمات المحمول الأمريكية بشكل حصري، ولكن هاتف "جالاكسي اس 8 اكتف" كسر هذه القاعدة مع توافره من خلال شركات خدمات المحمول تي موبايل و سبرينت، بحيث يتوقع حصول هذا الأمر مع "جالاكسي اس 9 اكتف".

فيديو قد يعجبك: