• رخيص بإمكانات متواضعة.. اعرف مواصفات هاتف سامسونج الجديد

    04:19 م الخميس 11 يناير 2018
    رخيص بإمكانات متواضعة.. اعرف مواصفات هاتف سامسونج الجديد

    كتب - محمد عاطف :

    كشفت شركة سامسونج عن مواصفات هاتفها الجديد "جلاكسي J2 برو 2018"، من الفئة الأقل من المتوسطة، والذي يتمتع بميزة تمكنه من الاتصال تلقائيا مع شبكة واي فاي بمجرد اكتشاف نقطة وصول قريبة، وتدعي الشركة أن هذه الميزة ينبغي أن تساعد في تقليل كمية البيانات المستهلكة من قبل الهاتف وفقا لموقع "androidheadlines".

    وأضافت الشركة أيضا لمستخدمي جلاكسي J2 برو 2018 تثبيت تطبيقين للمراسلة مدعومين، وتتيح هذه الميزة للأشخاص إعداد حسابين مختلفين على نفس الهاتف الذكي، ومع ذلك، لم تقدم سامسونج قائمة التطبيقات التي تدعمها هذه الميزة بالهاتف الذكي وخاصية المجلدات الآمنة التي تسمح للناس بإخفاء الصور والملفات في مكان مشفر بالكامل.

    المواصفات.

    يدعم معالج رباعي النواة 1.4 جيجاهرتز، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجابايت و16 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية، والتي يمكن توسيعها باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

    ويأتي الهاتف بشاشة "Super AMOLED" مقاس 5 بوصة بدقة 960 × 540 بكسل، وأسفل الشاشة توجد أزرار التنقل بالهاتف، دقة الكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل، وأسفل الكاميرا الخلفية يوجد فلاش LED، أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

    يتميز جالكسي J2 برو 2018 بدعم شرائح اتصال ثنائية، ويدعم شبكات 4G LTE، والهاتف مزود ببطارية سعتها 2600 مللي أمبير، كما يتضمن الجهاز مقبس سماعة رأس 3.5 مم ومنفذ microUSB لنقل البيانات والشحن.

    الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0، مع أنظمة تشغيل خاصة بسامسونج تعمل على رأس نظام تشغيل "جوجل"، الهاتف متوفر بـ4 ألوان، وهي "الأسود والأزرق والوردي والذهبي"، ويبلغ سعر الهاتف 145 دولارا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان