بالصور.. هاتف وحاسب محمول "اثنين في واحد"

02:33 م الخميس 11 يناير 2018

كتب- محمد عاطف:

أعلنت شركة Razer المعروفة بمنتجاتها الموجهة لعشاق الألعاب، بتصميم جديد "Razer Project Linda" هو عبارة عن هيكل حاسب محمول يحوي هاتفا بداخله ليصبح حاسبا محمولا، هذا الجهاز لن يقوم بأي شيء بدون الهاتف، لكن بوجوده يعمل كحاسب محمول كامل الوظائف، ويعمل بخاصية الأندرويد.

حتى هذه اللحظة كل هذا يعد مجرد تصور ونموذج تجريبي، لكن هناك فرصة لتحويل هذا التصور إلى منتج يصل إلى المستهلك في المستقبل.

Razer Project Linda يحتوى على شاشة 13.3 بوصة بدقة Quad HD تعمل باللمس، و مساحة تخزينية 200 جيجابايت وبطارية 53.6WH ويأتى بتصميم نحيف بسمك 0.59 بوصة ويزن 1.25 كيلو جرام، وهيكل معدني منCNC aluminum متوافق مع هاتف Razer.

الجهاز يعد امتدادا لخصائص هاتف Razer المتعددة، يتم توصيله بالهاتف عن طريق منفذ USB-C ويسمح للهاتف بالاتصال بمجموعة من الإكسسوارات الإضافية، يحتوي الجهاز على منفذ سماعات 3.5 ومنفذ USB-A وآخر USB-C للشحن بالإضافة إلى ميكروفون وكاميرا بدقة 720p.

من خلال هذه المنافذ يمكنك استخدام فأرة أو أي نوع من سماعات الرأس وأي مجموعة من الإكسسوارات التي تعمل على هواتف الأندرويد، يؤدي هاتف Razer دور لوحة اللمس بمجرد تركيبه في الجهاز، وبالطبع لوحة المفاتيح تحتوي علي نظام إضاءة خلفية Razer Chroma LED lighting .

إعلان

إعلان

إعلان