إعلان

سامسونج للإلكترونيات تطلق سلسلتها الجديدة من أجهزة تلفاز QLED

01:22 م السبت 08 يوليه 2017

سامسونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الخميس، إطلاقها سلسلتها الجديدة من أجهزة التلفاز QLED التي تضم عدة طرز (Q8 وQ7) في مصر. لتثبت سامسونج مجدداً ريادتها في رسم ملامح مستقبل أجهزة الترفيه المنزلي من خلال أحدث التقنيات.

وبحسب بيان، حصل مصراوي على نسخة منه، تقدم أجهزة التلفاز الجديدة من سامسونج جودة عرض ألوان مُطوّرة بشكل فائق مع عرض مساحة اللون بدقة DCI-P3، وتوفير دقة عالية لكافة الألوان في أي مستوى من مستويات السطوع -وذلك حتى في حال وجود اختلافات طفيفة بين الألوان في وضع إنارة QLED العالية التي يبلغ مستوى سطوعها 1500 شمعة في المتر المربع.

وتُعرض درجات الألوان في أجهزة تلفاز QLED الجديدة بدقة عالية بغض النظر عن مستوى السطوع، بحيث تكون قادرة على التعبير عن كافة الألوان. على سبيل المثال، يمكن مشاهدة أوراق الأشجار بألوانها المختلفة من الأخضر المصفر إلى الفيروز ي اعتمادا على درجة سطوع الضوء.

صورة فرعية

ويمكن لتقنية عرض أجهزة QLED إظهار حتى الاختلافات الطفيفة بين الألوان في مستوى السطوع العالي، إذ أن هذا النوع من التفاصيل الدقيقة في الألوان لا يمكن أن يظهر بوضوح في نماذج الثنائية الأبعاد التقليدية.

وتأتي هذه الإضافات في الأجهزة الجديدة نتيجة لإدخال سامسونج تقنية العرض النقطي Quantum Dot بإطار ها المعدني، ما يجعل التلفاز يقدم طيف واسع من الألوان بدقة عالية وجودة أكبر في إظهار الفروقات الدقيقة بين الألوان مقارنة بالأجهزة التقليدية.

وتتيح تقنية العرض النقطي المبتكرة لأجهزة QLED من سامسونج إظهار الألوان السوداء العميقة وتفاصيل غنية بغض النظر عن المشهد سواءً كان مضاء أو مظلم أو حتى في حال تم عرض المحتوى في غرفة ساطعة أو مظلمة. ومع تقنية العرض النقطي بإطارها المعدني، لم يعد هناك حاجة للتغيير في معدل السطوع للحصول على درجة اللون مثالية حيث تحافظ الأجهزة الجديدة على هذه الخاصية بغض النظر عن زاوية الرؤية.

وفي الوقت نفسه، تشمل التحسينات على تصميم أجهزة QLED الجديدة وجود كابل واحد شفاف وغير مرئي للاتصال يمكن من خلاله توصيل كافة الأجهزة المحيطة وربطها بالتلفاز. هذا بالإضافة إلى ميزة عدم الحاجة إلى إحداث ثقوب في الجدران ما يجعل من السهل تركيب وتثبيت الجهاز بشكل سريع.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للشركة الكورية الجنوبية، جي وان لي،"حرصنا في سامسونج على إضافة تقنيات جديدة وتحسينات مميزة في هذه الأجهزة بحيث يتمكن العملاء من عيش تجربة حقيقية وفريدة تختلف كليًا عن تجاربهم السابقة من خلال مشاهدة صور تحاكي الواقع ".

وأضاف: "نعمل على الاستماع لآراء عملائنا ومقترحاتهم وفهم نقاط تحدياتهم وتطبيقها في ابتكاراتنا وتقنياتنا لنعيد معًا صياغة مفهوم عالم التلفاز والترفيه المنزلي بأكمله".

فيديو قد يعجبك: