إعلان

تسريبات لهاتفي سامسونج "Galaxy S9 و+Galaxy S9"

05:01 م الجمعة 15 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

صممت شركة "سامسونج"، هاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9، بشكل مختلف عن هواتفها الموجودة في الأسواق.

وعرضت موقع "إلكتروني" مجموعة صور ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد مسربة للهاتفين، أبعادهما الثلاثية.

الكاميرا وموضع البصمة

وذكر موقع إلكتروني للتكنولوجيا، أن الهاتفين Galaxy S9 و+Galaxy S9، بتصميم مماثل على الرغم من أن الهاتف الأول يضم كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية، في حين يضم الثاني كاميرا مزدوجة، ويبدو التصميم بشكل عام مألوفًا، يشبه كثيرًا تصميم الهاتفين Galaxy S8 و+Galaxy S8.

وأضاف الموقع: "بغض النظر عن الكاميرا، هناك تغيير في "Galaxy S9 و +Galaxy S9"، لموضع مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا بدلا من جانبها، وهذا الموضع الجديد يعد جيدًا على عكس موضعه في الهاتفين Galaxy S8 و+Galaxy S8".

أبعاد الشاشات

وقال الموقع، إنه من المفترض أن يحتفظ الهاتفان Galaxy S9 و+Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و+Galaxy S8، ما يعني أن الهاتف الأول يأتي مع شاشة بحجم 5.8 بوصة، في حين الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2، علما أن كلا الشاشتين من نوع Infinity Display، مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

وقالت بعض التقارير، إن الهاتف +Galaxy S9، يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

ويقال إن كلا الهاتفين مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

وأشارت بعض التقارير، إن هذا التسريب ربما يكون مقصودًا من شركة سامسونج؛ كإعلان تشويقي، للهاتفين، غير أن هذا لا يمكن إثباته.

ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة "سامسونج" تسوق للهاتفين Galaxy S9 و+Galaxy S9 في معرض MWC 2018، أو ما إذا كانت الشركة الكورية الجنوبية تزيح الستار رسميا عن هذين الهاتفين في هذا الحدث؛ لأنه تردد في الفترة الماضية أن الشركة تعقد حدثًا خاصًا في مارس المقبل؛ للكشف عن الجهازين كما فعلت مع الهاتفين Galaxy S8 و+Galaxy S8 في وقت سابق من هذا العام.

 

فيديو قد يعجبك: