إعلان

سامسونج تكشف مميزات هاتفها الجديد "S9"

05:17 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

جلاكسي S9

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

عرضت شركة سامسونج بعض المعلومات حول هاتفها المقبل جلاكسي S9، والذي من المتوقع إطلاقه مطلع العام المقبل، خلال فعاليات لمؤتمر أقامته الشركة في الصين، وكشفت أن الهاتف القادم سيعمل بواجهة استخدام تعتمد وبشكل رئيسي على الذكاء الاصطناعي وعلى مساعدها الذكي Bixby.

وفقا لما نشره موقع فاندرويد التقني، فإن واجهة المستخدم تحمل اسم Samsung Galaxy AI UX، والتي ستقوم بشكل رئيسي على جعل بيكسباي جوهرة الواجهة بحيث يكون هناك العديد من المزايا التي يقدمها بيكسباي للمستخدمين، بحيث تحسّن من قدرات الهاتف.

ويعكس هذا الاتجاه من جانب سامسونج مدى اهتمامها المتزايد وتركيزها بمجال الذكاء الاصطناعي، حيث أنها أعلنت منذ أشهر قليلة دفعها بالمزيد من الاستثمارات في قطاع الذكاء الاصطناعي، سواء من خلال تطوير شرائح إلكترونية لمعالجة البيانات وتطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي وكذلك الاستثمار في المشروعات الناشئة مثل DeePhi Tech.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتحرك سوق الهواتف الذكية بالكامل تجاه المزيد من الإعتماد على الذكاء الاصطناعي لتطوير إمكانيات الهواتف بدلا من الإعتماد وفقط على تطوير امكانيات الهاردوير، حيث أن الشركات أصبح بإمكانها تطوير إمكانيات هاتفها للتصوير دون تطوير كاميراتها كأجهزة ولكن الذكاء الاصطناعي يقوم بالعمل الصعب بالكامل.

فيديو قد يعجبك: