إعلان

أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر

12:05 م السبت 28 أكتوبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة أركوس عن إطلاق هاتفها الذكي Diamond Omega من الفئة الفاخرة.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن جهازها الجديد يمتاز بشاشة قياس 73ر5 بوصة بدون حواف ويعمل بدقة وضوح 2040 x 1080 بيكسل، علاوة على أن الشاشة IPS LCD مزودة بزجاج Gorilla لحمايتها من الخدوش والأضرار.

ويأتي هاتف Diamond Omega الجديد في جسم مصنوع من المعدن والزجاج وينبض بداخله معالج كوالكوم Snapdragon 835 ثماني النوى، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

وتروج الشركة الفرنسية لهاتفها الذكي الجديد من خلال تجهيزه باثنين من الكاميرات المزدوجة؛ حيث تعمل الكاميرا الخلفية بدقة 12 أو 23 ميجابيكسل، وتلتقط الكاميرا الأمامية الصور بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وتشتمل الكاميرا على العديد من الوظائف مثل وضع HDR والتعرف على الوجوه وتسجيل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح 4K بسرعة 30 صورة في الثانية.

ومن ضمن التجهيزات التقنية الأخرى، التي يتضمنها هاتف أركوس Diamond Omega الجديد، مستشعر بصمة الأصابع وبطارية بسعة 3100 مللي أمبير/ساعة، وقابس 5ر3 مم، مع الاعتماد على نظام جوجل أندرويد 7.1.

وأعلنت شركة أركوس عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من تشرين ثان/نوفمبر بسعر نحو 500 يورو.

فيديو قد يعجبك: