إعلان

أبل: طلبات شراء "آيفون اكس" تكسر كل التوقعات

11:09 ص السبت 28 أكتوبر 2017

آيفون اكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

خلال أقل من 24 ساعة من فتح باب طلبات الشراء المسبقة، أعلنت شركة "أبل" أن معدل الطلبات المسبقة لشراء هاتفها الجديد "آيفون اكس" تخطى توقعاتها، مما اضطرها إلى تأخير المدة المتوقعة لبعض الطلبات حتى ديسمبر المقبل، وفقا لما نشره موقع ماشبل التقني.

وأشارت الشركة إلى أنها تعمل جاهدة على دفع عجلة الانتاج بأقصى سرعة ممكن، لتتمكن من توصيل منتجها الجديد المبتكر إلى أيدي جميع من يرغبون في امتلاكه،ذلك إلى جانب التعاون مع جميع الموزعين ومقدمي خدمات الموبايل في الولايات المتحدة لتسهيل وصول الهاتف الجديد بالتزامن مع وصوله إلى فروعها يوم 3 نوفمبر الجمعة المقبلة.

وثارت عدد من الشكوك قبل فتح باب الطلبات المسبقة من خلال تقرير نشرته وكالة بلومبرج الإخبارية، يقول بأن أبل قامت بتقليل معايير جودة نظام بصمة الوجه في هاتفها الجديد Face ID لتتمكن من مقابلة معدلات الطلب السريعة، ولكن أبل نفت ذلك، مؤكدة أنها ملتزمة بما أعلنته من معايير الكفاءة في مؤتمرها للكشف عن الهاتف خلال سبتمبر الماضي.

ويتميز الهاتف آيفون اكس بشاشة 5.9 بوصة تحتل واجهة الهاتف بالكامل دون وجود زر للشاشة الرئيسية أو بصمة الاصبع، كما أنه يقدم تصميم زجاجي بالكامل وتقنية الشحن السريع إلى جانب العديد من مزايا التصوير المميزة، إضافة إلى تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality.

فيديو قد يعجبك: