إعلان

كانون تطلق كاميرا مدمجة بمستشعر APS C كبير

11:15 ص الأحد 22 أكتوبر 2017

كاميرا كانون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طوكيو - (د ب أ):

عادة ما يتم استعمال مستشعرات APS C الكبيرة في الكاميرات ذات العدسة الأحادية العاكسة، إلا أن شركة كانون اليابانية قامت بتجهيز كاميراتها G1 X Mark III المدمجة بهذه النوعية من المستشعرات بحجم (22 x 15 مم).

وأوضحت شركة كانون أن كاميراتها الجديدة تأتي في جسم مدمج بأبعاد 12 x 8 x 5 سم، ولا يتعدى وزنها مع البطارية حوالي 400 جرام، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على عدسة (f/2,8-5,6) لا يمكن استبدالها وتعمل بزووم بصري 3x، مع مثبت صورة مزود بأربع درجات للضبط.

وإلى جانب محدد المنظر الإلكتروني المزود بشاشة OLED، بدقة 36ر2 مليون بيكسل، توجد شاشة لمسية قياس 3 بوصة وبدقة وضوح 04ر1 مليون بيكسل من أجل معاينة الصور، ويمتاز مستشعر كاميرا كانون الجديدة بدقة وضوح 2ر24 ميجابيكسل، ويمتد نطاق حساسية الضوء من ISO 100 إلى ISO 25 600.

وتروج الشركة اليابانية لكاميرا G1 X Mark III الجديدة من خلال وظيفة تتبع التركيز، مع إمكانية التقاط ما يصل إلى 7 صور في الثانية، وتسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD بسرعة تصل إلى 60 صورة في الثانية.

وتتضمن الكاميرا أيضا فلاش صغير مع قاعدة لتركيب وحدة فلاش خارجية مع دعم شبكة n-WLAN اللاسلكية وتقنية اتصالات المجال القريب NFC وتقنية البلوتوث لاقتران الكاميرا بالهواتف الذكية والتحكم بها عن طريق تطبيق الأجهزة الجوالة، وأعلنت شركة كانون عن طرح كاميراتها G1 X Mark III الجديدة في الأسواق العالمية بدءا من نوفمر.

فيديو قد يعجبك: