إعلان

لينوفو Thinkpad 25 ..ملامح كلاسيكية وتجهيزات عصرية

09:31 ص الخميس 12 أكتوبر 2017

لينوفو

بكين - (د ب أ):

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق إصدار خاص من جهاز اللاب توب Thinkpad بمناسبة مرور 25 عاما على طرح سلسلتها الشهيرة من أجهزة اللاب توب الخاصة بالأعمال.

وأوضحت شركة لينوفو أن جهاز اللاب توب Thinkpad 25 الجديد يعتمد على الموديل T470 ويزخر ببعض المزايا والألوان من الفترة السابقة؛ حيث يشتمل الجهاز الجديد على قلم Trackpoint كبديل لوحة Trackpad، بالإضافة إلى زر الإدخال " Thinkvantage" باللون الأزرق، كما يتضمن إصدار اليوبيل الفضي لوحة المفاتيح Thinkpad الكلاسيكية، والتي تشتمل على سبعة سطور مع إضاءة خلفية.

وإلى جانب الملامح الكلاسيكية لجهاز اللاب توب الجديد، فإنه يزخر بالعديد من التقنيات الحديثة المستمدة من الموديل Thinkpad T470، ومنها على سبيل المثال شاشة لمسية IPS قياس 14 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080 بيكسل).

وينبض بداخل جهاز لينوفو الجديد معالج إنتل Core i7 7500U يعمل بسرعة 7ر2 جيجاهرتز مع بطاقة الرسوميات GeForce-940MX-GPU المزودة بذاكرة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت وأقراص الحالة الساكنة SSD بسعة 512 جيجابايت.

ومن ضمن التجهيزات الأخرى منفذ USB C مع دعم Thunderbolt 3 وثلاثة منافذ USB A وقارئ بطاقة الذاكرة SD ومنفذ HDMI ومنفذ Ethernet، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث 4.2 وشبكة WLAN ac اللاسلكية، مع كاميرا ويب فائقة الوضوح HD وكاميرا بالأشعة تحت الحمراء لتسجيل الدخول عن طريق التعرف على الوجه بواسطة وظيفة ويندوز Hello.

وأعلنت شركة لينوفو عن طرح أعداد محدودة من جهاز اللاب توب Thinkpad 25 الجديد.

فيديو قد يعجبك: