إعلان

5 تطبيقات تساعدك على التقاط أفضل صور سيلفي

02:07 م الجمعة 10 يوليه 2015

تطبيقات تساعدك على التقاط أفضل صور سيلفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

إذا كنت واحدًا من المهووسين بالتقاط الصور ''السيلفي''، فعليك أن تدرك أن الحصول على سيلفي جيد يتطلب توافر كاميرة ذات جودة عالية، جنبًا إلى جنب مع تحميل أحد التطبيقات الخاصة بالسيلفي.

وفي هذا الصدد، رصد موقع ''فون أرينا'' الهندي، أهم التطبيقات التي تساعدك على التقاط أفضل صور السيلفي، وذلك على النحو التالي:

1. Facetune:

يتيح لك هذا التطبيق التقاط السيلفي وإضفاء بعض اللمسات الجمالية عليها بعد التقاطها لتخرج في النهاية بشكل جذاب وجميل، وهو متوافر على أجهزة ''أندرويد'' و''آي أو إس''.

2. Retrica:

يعد التطبيق المجاني الأوسع انتشارًا بين مستخدمي ''أندرويد'' و''آي أو إس''، لالتقاط الصور السيلفي، ويحتوي على أكثر من 100 مرشّح يمكن استخدامهم لتعديل الصور، كما يمكنك خلاله أن تقوم بتجميع الصور في نماذج مختلفة.

3.Photo Editor by Aviary:

يحتوي هذا التطبيق على كمّ كبير من التأثيرات والمرشّحات المميزة التي يمكن استخدامها لإضفاء لمسات جمالية على الصور، ويمكن ان تقوم بإضافة بعض الصور والرسوم والكتابات النصية على الصور خلاله.

4. Perfect365:

يتيح لك إمكانية إخفاء العيوب ''الديفوهات'' التي تظهر في الصور، لتظهر بشرتك صافية ونقيّة بشكل طبيعي، كما يمكّنك من وضع الماكياج بالشكل الذي تريده.

5.Photo Wonder:

يتيح لك هو الآخر، إمكانية التقاط صور سيلفي جنبًا إلى جنب مع تعديلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان