إعلان

سامسونج تستثمر 14 مليار دولار لإقامة خط إنتاج رقائق جديد

09:48 ص الخميس 07 مايو 2015

شركة سامسونج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول- (د ب أ):

أعلنت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة سامسونج إلكترونيكس، اليوم الخميس، بدء العمل في إقامة خط جديد لإنتاج الرقائق الإلكترونية باستثمارات قدرها 6ر15 تريليون وون (4ر14 مليار دولار) بهدف تلبية الطلب المتزايد على أحدث منتجات أشباه الموصلات.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن المصنع الجديد يقام في منطقة بيونج تايك /60 كيلومتر جنوب سول/ وهو أكبر مشروع تقيمه الشركة الكورية الجنوبية.

كانت الشركة أعلنت عن المشروع لأول مرة في الخريف الماضي، ومن المقرر دخوله حيز الإنتاج في النصف الأول من .2017

وذكرت سامسونج أن ''مصنع أشباه موصلات بيونج تايك سيلعب دورا محوريا في تعزيز ريادة سامسونج لسوق الأجهزة المحمولة وأجهزة الخادم إلى جانب مساعدتها في تحقيق التفوق في صناعة ما يعرف باسم ربط الأشياء بالإنترنت ''.

يذكر أن تعبير ''ربط الأشياء بالإنترنت'' يشير إلى تعزيز تحقيق الاتصال بين المستخدم الأجهزة المنزلية والسيارات وغيرها من المعدات والأدوات التي يستخدمها الإنسان في حياته اليومية عبر الإنترنت أو تقنية الاتصال اللاسلكي المعروفة باسم واي فاي.

يذكر أن سامسونج تعانى مؤخرا من انكماش حصتها من سوق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي بسبب تزايد المنافسة من جانب الأجهزة فائقة التقدم وغالية الثمن تنتجها منافستها آبل من ناحية والأجهزة متوسطة القيمة التي تنتجها الشركات الأخرى في الصين والهند من ناحية أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان