إعلان

ما الذي يجعلك تفضّل الآي فون على الأندرويد؟

04:58 م الثلاثاء 03 فبراير 2015

لآي فون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

إن كنت حائرًا في الاختيار ما بين جهازيّ آي فون وأندرويد، ولا تعلم أيهما الأفضل للشراء، فها هى صحيفة ''بيزنس انسايدر'' الأمريكية تقدم لك بعض المزايا التي يتسم بها الآي فون، والتي مكن أن ترشدك لاتخاذ القرار الرشيد.

واستعرضت الصحيفة أهم 5 مزايا يتفوّق فيهم الآي فون على الأندرويد، على النحو التالي:

1. أسبقية الحصول على أحدث التطبيقات:

يحرص المطورون على موافاة سوق الآي فون بأحدث وآخر التطبيقات قبل الأنظمة الأخرى، وهذا لا يعني أنك لن تجد تلك التطبيقات على الأندرويد، ولكنك قد تجدها غير مزوّدة بكافة المزايا والخصائص المزوّدة بها على الآي فون.

ولذا، فإذا كنت حريصًا على الحصول على أفضل وأحدث التطبيقات، فعليك شراء الآي فون.

2.جودة التصميم:

يتسم الآي فون عن الأندرويد ببعض المميزات الشكلية التي تجعل تصميمه أكثر جاذبية للمستخدمين، من بينها: HTC One و Xiaomi Mi Note.

3.أفضلية نظام الدفع الالكتروني على الآي فون مقارنة بنظيره على الأندرويد:

طريقة الدفع على أجهزة الآي فون -''آبل باي''- تعد الأفضل والأيسر، والأكثر قبولًا لدى الكثير من البنوك والشركات المزودة للبطاقات الائتمانية.

4.التحكم في المنزل عن طريق الآي فون:

ستبرز منصة ''هوم كيت'' HomeKit المقدّمة من جانب آبل للتحكم في المنزل بشكل كبير وتتسع مجالات استخدامها على أوسع النطاق هذا العام؛ لا سيّما وأن القائمين على أجهزة آي فون يعملون على تطوير أدوات ووسائل يمكن أن تصل الهاتف بمنصة ''هوم كيت'' للتحكم في المنزل.

5.التحكم في التطبيقات التي يستخدمها الأطفال على الآي فون:

ويأتي هذا من خلال خاصية أتاحتها آبل تُدعى ''مشاركة العائلة'' أو Family Sharing، التي تسمح للآباء بمشاركة التطبيقات والكتب التي يستدمها الأطفال لمراقبة ما تحتويه من مضامين، لفلترة أي محتوى غير لائق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: