إعلان

انطلاق تطبيقات ''أوبر'' للنقل عبر الهواتف الذكية في مصر

11:32 ص الخميس 12 فبراير 2015

إنطلاق خدمة uberX في القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت ''أوبر''، الشركة المتخصصة في تطبيقات خدمات النقل عبر الهواتف الذكية التي تربط بين السائقين والركاب مباشرة، عن إطلاقها الرسمي لخدمتها الجديدة uberX في القاهرة، لتقوم بتزويد خدمات النقل المريح إلى المستخدمين في أكبر مدينة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وكانت ''أوبر'' قد استكملت المرحلة التجريبية التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر وأتاحت لسكان وزوار القاهرة إمكانية اختبار الخدمة والتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم قبل الإطلاق الرسمي للخدمة.

تعتبر uberX واحدة من منتجات عديدة تقدمها ''أوبر'' لتسهيل تواصل الراكبين مع السائقين المرخّصين، من خلال التعاون مع شبكة مزودي خدمات النقل القائمة حالياً في القاهرة. ولا يتوجب على الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة سوى تنزيل تطبيق ''أوبر'' المجاني على هواتفهم الذكية (أنظمة ''أندرويد'' و''آيفون'' و''بلاك بيري'')، عبر uber.com/appأو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني uber.com/go، وطلب سيارة خاصة بأسعار مناسبة.

عند تسجيل الطلب، يظهر للراكب اسم السائق ورقم لوحة السيارة إضافة إلى الموقع الحالي للسائق على الخريطة. ويمكن للركاب إرسال الوقت المتوقع للوصول إلى عائلاتهم وأصدقائهم، من خلال التقنية المبتكرة المستخدمة في التطبيق. ولضمان توفير تسهيلات أكبر، يتم سداد المبالغ المستحقة عبر البطاقة الائتمانية الخاصة بالركاب، مع وجود خيار لتقاسم مبلغ الفاتورة بين عدة ركاب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان