إعلان

''أيه إم دي'' تطلق بطاقة الرسومات لهواة الألعاب الإلكترونية

12:24 م السبت 06 سبتمبر 2014

أيه إم دي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت شركة ''أيه إم دي'' بطاقة رسومات AMD Radeon™ R9 285 والتي تمتاز بالمزايا العالية لسلسلة Radeon™ R9 290 من AMD ومنها دعم Project FreeSync وتقنية AMD TrueAudio لعدد متزايد من الألعاب.

وتم تصميم بطاقة رسومات AMD Radeon R9 285 لتشغيل أقوى الألعاب وأكثرها تطلبا وبدرجة وضوح 1080p أو ما يفوقها.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، قامت AMD بعرض بطاقة رسومات Radeon R9 285 لأول مرة في حدث الاحتفال بثلاثين عاما على الألعاب والرسومات في نهاية شهر أغسطس الماضي، وهي تأتي مزودة بأحدث تقنيات هندسة GCN (Graphics Core Next) مثل دعم النسخة القادمة من DirectX®12 وتقنية Mantle AP الثورية من AMD.

وتتميز أحدث إضافة إلى عائلة Radeon بمعالج رسومات بسرعة 918 ميغاهيرتز، ومخزن إطارات مؤقت بحجم 2 غيغابايت وسرعة 5.5 غيغابيت في الثانية. ويمكن لمعالج الرسومات Radeon R9 285 تقديم ما يصل إلى 3.29 تيرافلوب من أداء الحوسبة لتقديم تفاصيل لاتضاهى في الألعاب عند العرض بدقة 1080p أو أكثر. كما تتوفر حاليا بطاقات توسعة غير مقفلة يمكن رفع إمكاناتها.

كما قامت AMD أيضا بطرح باقة (Never Settle: Space Edition)، وهي أحدث إضافة إلى عروض باقات الألعاب التي تشتهر بها الشركة، وستشمل هذه الباقة على لعبة ''آليين آيسوليشن'' (Alien: Isolation) ومركبة Mustang Omega Variant Racer للاستخدام في لعبة ''ستار سيتيزن'' (Star Citizen) من المطورين Accelerated Mass Design.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان