إعلان

لينوفو تكشف باكورة حواسبها اللوحية بمعالج إنتل

12:14 م الخميس 04 سبتمبر 2014

لينوفو تكشف باكورة حواسبها اللوحية بمعالج إنتل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (د ب أ):

أعلنت شركة لينوفو إطلاق باكورة حواسبها اللوحية المزودة بنظام تشغيل غوغل أندرويد ومعالج إنتل أتوم خلال مشاركها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات بالعاصمة الألمانية برلين في الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة الصينية أن باقة تجهيزات الحاسب اللوحي Tab S8 تشتمل على شاشة IPS قياس 8 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة (Full HD)، وتبلغ دقة الوضوح 1200 x 1920 بيكسل، وينبض بداخله معالج إنتل أتوم Z3745 رباعي النوى، يعمل بسرعة 86ر1 غيغاهرتز.

وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 2 غيغابايت، في حين تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 16 غيغابايت. ويزخر الحاسب اللوحي الجديد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل قوية الإضاءة مع مستشعر (f/2,2)، وأخرى أمامية بدقة 6ر1 ميغابيكسل.

ويعتمد الجهاز Tab S8 على نظام تشغيل غوغل أندرويد 4.4 (كيت كات)، ويأتي في جسم نحيف لا يتعدى سُمكه 9ر7 ملم، في حين يبلغ وزنه 300 غرام. وتروج لينوفو للحاسب اللوحي الجديد من خلال البطارية التي تدوم لمدة 7 ساعات.

وأعلنت شركة لينوفو عن طرح الحاسب اللوحي Tab S8 الجديد في الأسواق باللون الأسود والأبيض والأزرق والأصفر خلال الربع الأخير من العام الجاري نظير تكلفة تبلغ 199 دولاراً أمريكياً. وأكدت الشركة الصينية على إطلاق موديل يدعم تقنية اتصالات الجيل الرابع LTE، ولكنها لم تفصح أية معلومات عن التكلفة المحتملة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان