إعلان

ديل تطرح محطات محمولة لتحسين الأداء بنسبة 121%

12:28 م السبت 16 أغسطس 2014

محطات محمولة لتحسين الأداء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة Dell عن طرحها في الأسواق مجموعة من محطات العمل البرجية والمحمولة المتطورة والعالية الأداء من طراز Dell Precision، وهي محطات العمل البرجية 5810 و7810 و7910، ومحطة العمل المحمولة 7910، التي صممت بشكل خاص من اجل تلبية الاحتياجات الحرجة والهامة للعملاء في مجالات أعمال الحوسبة المكثفة، بما فيها الوظائف الهندسية والصناعية والإعلامية والترفيهية، ما يجعلها حلول محطات العمل الأكثر شموليةً على مستوى العالم.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخه منه ، فإن جميع محطات العمل الجديدة مزودة بأحدث معالجات Xeon من شركة Intel، وذاكرة من نوع DDR4 ميغاهرتز، والجيل القادم من بطاقات العرض الفائقة الأداء من شركتي NVIDIA وAMD، مع مضاعفة حجم الذاكرة عما كان عليه في الجيل السابق.

كما أن هذه الأنظمة القوية والقابلة للتوسع هي عبارة عن أنظمة مثالية وموردة للبرمجيات المستقلة ISV المعتمدة لتشغيل أكثر التطبيقات تطلباً.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت شركة Dell إصداراً جديداً منDell Precision Optimizer v2.0[1]، الذي يقوم بتهيئة وتكوين إعدادات محطات العمل بشكل تلقائي من أجل تعزيز أداء التطبيقات.

تابع البيان :'' تقدم محطات العمل الجديدة أداءً محسناً للبيانات الداخلة والخارجة، مع قدرة وسرعة عالية بتوفر البيانات بفضل بطاقات الذاكرة التي تصل سعتها إلى 1 تيرا بايت من نوع DDR4 RDIMM، ما يتيح للمستخدمين إمكانية إدارة مجموعات معقدة من البيانات بسرعة وسهولة.

أما تزويد محطات العمل البرجية الجديدة بتقنية Thunderbolt 2 فإنه يزيد من إنتاجية وسير عمليات الابتكار، ويدعم سرعات نقل البيانات التي تصل سرعتها حتى 20 جيجا بايت بالثانية، وتتيح إمكانية تزامن نقل ملفات الفيديو عالية الدقة من نوع ''4K''.

وبناءً على اختبارات ومعايير الأداء التي تجريها وتطبقها شركة Dell، أصبح بإمكان المستخدمين تحسين أداء تطبيقاتهم عند استخدامهم الإصدار الثاني من محطات العمل البرجية من طراز Dell Precision بنسبة تصل إلى 121%.

ومن الميزات المبتكرة المتوفرة في أنظمة محطات العمل الجديدة خاصية Dell Quick Resource Locator التي تتيح إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من معلومات النظام ومقاطع الفيديو الإرشادية المفصلة، وذلك عبر الهواتف الذكية ورمز الاستجابة السريعة لإحدى النماذج، ما يساعد العملاء على تحقيق كفاءة وفعالية أكبر في إدارة الأجهزة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان