إعلان

''لوك آوت'' يلتقط صورة لسارق هاتفك الذكي!

10:27 ص الخميس 12 يونيو 2014

شركة لوك آوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

أعلنت شركة ''لوك آوت'' لبرمجيات الأمان عن تزويد تطبيقها المجاني Lookout Mobile Security المخصص للأجهزة الجوالة بوظيفة تنبيهات السرقة ''Theft Alerts'' التي تساعد على تحديد موقع الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي المسروق، بالإضافة إلى أنها تقوم بإرسال صورة للص عبر البريد الإلكتروني إلى صاحب الجهاز الجوال.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن التطبيق يرسل رسالة البريد الإلكتروني، إذا لاحظ بعض الإجراءات التي قد تشير إلى السرقة، مثل إدخال كود خاطئ لأجهزة أندرويد وإزالة بطاقة SIM وتفعيل وضع الطيران وإيقاف جهاز أندرويد أو إزالة تطبيق Lookout Mobile Security من الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أندرويد.

وتتوافر وظيفة تنبيهات السرقة ''Theft Alerts'' اعتباراً من الآن كجزء من الإصدار Lookout Mobile Security Premium لأجهزة أندرويد وكذلك كتطبيق متطور لأجهزة آبل آي أو إس. وأعلنت شركة ''لوك آوت'' أنه سيتم تحويل عملاء الإصدار Premium إلى الإصدار الجديد، وسوف تستغرق هذه العملية بعض الوقت حتى 16 يونيو الجاري.

وأوضحت شركة ''لوك آوت'' أن تطبيق Lookout Mobile Security المجاني يقوم بفحص التطبيقات المثبتة على الأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد للبحث عن الفيروسات والأكواد الضارة أو إجراء عمليات نسخ احتياطي للبيانات. بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية تحديد الموقع لجهاز أندرويد المفقود أو المسروق، طالما أنه مشغل ومتصل بشبكة الاتصالات الهاتفية الجوالة أو شبكة WLAN اللاسلكية.

ويزخر الإصدار المدفوع من التطبيق بالعديد من الوظائف المفيدة الأخرى؛ حيث يحذر التطبيق المستخدم من مواقع الويب الخطرة ويقوم بحظرها، بالإضافة إلى أنه يتحقق من نوعية البيانات التي يمكن أن تصل إليها التطبيقات المثبتة على الجهاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان